shopify site analytics
اليمن مقبرة الغزاة والمواهب - المجد والخلود لثورة 26 سبتمبر - أميركا بصدد تخصيص 1.2 مليار دولار لدعم العمليات العسكرية بالشرق الأوسط - استيا شعبي كبير لابنا سقطرى والمطالبة بحلول عاجلة - سائقي ناقلات الغاز في اليمن ومعاناة جبايات على الطرقات - منظمة الصحة ترفد هيئة مستشفى الثوة بالحديدة بكمية طارئة من وقود الديزل - البحر الأحمر مدرسة للتعلم - الصافي يكتب: انتماءنا العربي في خطر - القدوة يكتب: إسرائيل تعلن "غوتيريش شخصية غير مرغوب فيها " - الكابتن ” حارث العبيدي” أنموذجا لنجاح مشروع قيادة الشباب.. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شاركت اليوم قيادة جامعة ذمار ومجلس التنسيق في مسيرة مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد"، والتي نظمت في شارع المنزل بمدينة ذمار

السبت, 06-يوليو-2024
صنعاءنيوز / -
قيادة جامعة ذمار.. تشارك في مسيرة "مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد"

□إعلام جامعة ذمار/جمال البحري/29 ذوالحجة 1445هـ، الموافق 5 يوليو 2024م:

■شاركت اليوم قيادة جامعة ذمار ومجلس التنسيق في مسيرة مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد"، والتي نظمت في شارع المنزل بمدينة ذمار.

وفي المسيرة التي حضرها أ.د محمد الحيفي رئيس جامعة ذمار، وعدد من قيادات الجامعة وعمداء الكليات، ومنسوبو الجامعة، وعدد من قيادات وكوادر مجلس التنسيق للجامعات والكليات، ومعاهد الصحة والتعليم الفني والمهني بذمار، وملتقى الطالب الجامعي، تم ترديد الشعارات، والقصائد الشعرية التضامنية مع القضية الفلسطينية ونصرة لغزة والأقصى.

واختتمت المسيرة ببيان أشاد بالعمليات الجهادية التي يقوم بها مجاهدو فلسطين ومحور المقاومة.

ورحب البيان بمواصلة الضربات اليمنية ضد السفن المبحرة إلى الكيان المحتل، وسفن العدوان الأمريكي، داعياً إلى الاستمرار في التصعيد.

كما طالب البيان بمواصلة المقاطعة للبضائع الإسرائيلية والأمريكية، وكذلك للبضائع والخدمات المقدمة من الشركات الداعمة لهم.

وأدان البيان استمرار الجرائم الصهيونية ضد شعبنا الفلسطيني، مطالباً بالتصعيد ضد الكيان الصهيوني وداعميه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)