shopify site analytics
زيارة تفقدية من ممثلي المؤسسة العامة الاتصالات لخزان مياه - سلسلة غارات جوية عنيفة أستهدفت مدينة الحديدة أمس - البنتاغون يعترف باستحالة التصدي للحوثيين عسكريا - مقاتلات اسرائيلية يحلقن فوق البحر الأحمر - حكومة صنعاء تؤكد وجود كميات كافية من الوقود - الزنم يكتب : اليمن المقاوم - مجلس إدارة الاسمنت يناقش البدء بتطبيق الربط الشبكي - الاتحاد العام لالتقاط الأوتاد يدين العدوان الاسرائيلي - البطل المنسي سكوين !.. - جامعة ذمار تدشن اختبارات المفاضلة لطلبة النفقة الخاصة بكلية الطب البشري -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وجهت قيادة شرطة المرور بحكومة صنعاء كافة منتسبيها ووحدة الضبط المروري ووحدة الرصد الإلكتروني بضبط مواكب الأعراس المعرقلة لحركة السير

الأحد, 07-يوليو-2024
صنعاءنيوز / -


وجهت قيادة شرطة المرور بحكومة صنعاء كافة منتسبيها ووحدة الضبط المروري ووحدة الرصد الإلكتروني بضبط مواكب الأعراس المعرقلة لحركة السير بأمانة العاصمة.

وحذرت شرطة المرور في بيان السائقين من إرتكاب مخالفات مرورية بمواكب الأفراح والمناسبات وإخراج الأجسام من المركبات أو تنفيذ حركات استعراضية بالسيارات، أو التوقف بوسط الشوارع، موكدةً أنها لن تتهاون مع مرتكبي مثل هذه المخالفات.

واعتبرت هذه الممارسات والسلوكيات تعبيراً خاطئاً عن الأفراح، كالمسير بالسيارات والمركبات بشكل مواكب عشوائية مُعيقة لحركة السير تُعرض مستخدمي الطريق للخطر، إضافة الى الإسهام في زيادة الازدحام المروري.

وذكرت شرطة المرور أنه وبناءً على توجيهات قيادة وزارة الداخلية وحرصاً منها على سلامة الجميع وتسهيل الحركة المرورية، سيتم اتخاذ الإجراءات الوقائية والرقابية للحد من هذه الظاهرة الدخيلة على قيم وعادات الشعب اليمني الأصيل.

وأهابت بكافة المواطنين توثيق المخالفات التي يجري فيها عرقلة الحركة المرورية من قبل تلك المواكب والإبلاغ عنها، مشددة على ضرورة تعاون المجتمع في الإبلاغ عن مثل هكذا مخالفات، وكذا تعاون أصحاب الأعراس مع رجال المرور لضمان انسيابية الحركة المرورية.

ودعا البيان إلى التعبير عن الفرح بالسُبل المسموح بها وبطريقة حضارية وأخلاقية دون عرقلة للحركة المرورية، واتخاذ المسار الأيمن للحفاظ على سلاسة الحركة المرورية.

وعبرت شرطة المرور عن الأمل في وعي المواطنين واستجابتهم للتوجيهات والنصائح الصادرة عن رجال المرور، حفاظاً على حياتهم وسلامة أرواحهم وممتلكاتهم وبما يُسهم في إيجاد بيئة مرورية أكثر أمناً وانسيابية

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)