shopify site analytics
زيارة تفقدية من ممثلي المؤسسة العامة الاتصالات لخزان مياه - سلسلة غارات جوية عنيفة أستهدفت مدينة الحديدة أمس - البنتاغون يعترف باستحالة التصدي للحوثيين عسكريا - مقاتلات اسرائيلية يحلقن فوق البحر الأحمر - حكومة صنعاء تؤكد وجود كميات كافية من الوقود - الزنم يكتب : اليمن المقاوم - مجلس إدارة الاسمنت يناقش البدء بتطبيق الربط الشبكي - الاتحاد العام لالتقاط الأوتاد يدين العدوان الاسرائيلي - البطل المنسي سكوين !.. - جامعة ذمار تدشن اختبارات المفاضلة لطلبة النفقة الخاصة بكلية الطب البشري -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وجه سيف الإسلام القذافي رسالة إلى "حزب المحافظين" البريطاني بعد خسارته الفادحة أمام "حزب العمال" في الانتخابات البريطانية

الإثنين, 08-يوليو-2024
صنعاءنيوز / -

وجه سيف الإسلام القذافي رسالة إلى "حزب المحافظين" البريطاني بعد خسارته الفادحة أمام "حزب العمال" في الانتخابات البريطانية.

سيف الإسلام القذافي يوجه رسالة

وخاطب سيف الإسلام في رسالته "حزب المحافظين" باللغة الإنجليزية، والتي قال فيها (Have a nice journey Tories… we will miss you).

واستخدم مصطلح مصطلح Tories في إشارة لـ"حزب المحافظين"، وهو مصطلح يُستخدم للشماتة والاستصغار.

وكان سيف الإسلام قد أرسل رسالة قبل انطلاق الانتخابات البريطانية بيوم إلى وزير الخارجية البريطاني ديفيد كاميرون، وقال فيها متوجها لكاميرون: "ستكون ملعونا أينما ذهبت ومهما فعلت"، وأرفقها بصورة هزلية لكاميرون.

وقام سيف الإسلام بإرسال الرسالة أيضا إلى أعضاء البرلمان البريطاني والخارجية البريطانية ومندوب بريطانيا لدى مجلس الأمن.

وخص سيف الإسلام، كاميرون بهذه الرسالة لما شهدته بريطانيا خلال فترة توليه للحكم بداية من خروجها من الاتحاد الأوروبي، إضافة إلى أنه صاحب فكرة استفتاء اسكتلندا على الاستقلال عن المملكة البريطانية.

كذلك لعب كاميرون دورا كبيرا في مشاركة بريطانيا في الحرب على ليبيا سنة 2011، والتي أدت إلى سقوط نظام الراحل معمر القذافي وتدمير البلد وإدخاله في حالة من الفوضى وعدم الاستقرار.

المصدر: ليبيا برس

ديفيد كاميرون
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)