shopify site analytics
سلسلة غارات جوية عنيفة أستهدفت مدينة الحديدة أمس - البنتاغون يعترف باستحالة التصدي للحوثيين عسكريا - مقاتلات اسرائيلية يحلقن فوق البحر الأحمر - حكومة صنعاء تؤكد وجود كميات كافية من الوقود - الزنم يكتب : اليمن المقاوم - مجلس إدارة الاسمنت يناقش البدء بتطبيق الربط الشبكي - الاتحاد العام لالتقاط الأوتاد يدين العدوان الاسرائيلي - البطل المنسي سكوين !.. - جامعة ذمار تدشن اختبارات المفاضلة لطلبة النفقة الخاصة بكلية الطب البشري - 740 طالباً وطالبةً يتنافسون على 140 مقعداً بكلية الحاسبات بجامعة ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر :
- هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة أحياناً على أجزاء من محافظات

الإثنين, 08-يوليو-2024
صنعاءنيوز / -
 

احوال الطقس:
النشرة التحذيرية المتوقعة لل24 ساعة القادمة 

يتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر :
- هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة أحياناً على أجزاء من محافظات ( تعز، إب، الضالع، ذمار، ريمة، وشمال لحج, البيضاء ومرتفعات أبين وشبوة وحضرموت )، وأمطار متفرقة على أجزاء من محافظات (صنعاء, عمران, المحويت، حجه و صعدة ) وسهل تهامة.
- رياح قوية جداً على ارخبيل سقطرى وشرق خليج عدن تصل أقصى سرعة لها 50 عقدة و معتدلة إلى شديدة السرعة على السواحل الشرقية والجنوبية و تتراوح سرعتها ما بين 13 - 28عقدة.
-أجواء حارة إلى شديدة الحراة و مغبرة نسبياُ على صحارى ومحافظات ( المهرة، حضرموت، شبوة، مأرب، الجوف، حجه وغرب صعدة ) وتتراوح درجات الحرارة  على المناطق الصحراوية والسهول الساحلية ما بين (36 إلى 45) درجة مئوية.

يحذر المركز الوطني للأرصاد الجوية والانذار المبكر الإخوة :-
* المواطنين في المناطق المتوقع هطول الامطار عليها من التواجد أو قطع ممرات السيول والاحتماء من العواصف الرعدية.
* سائقي المركبات على الطرقات الجبلية من التدني في مدى الرؤية الافقية بسبب هطول الامطار و الشابورة المائية.
* سائقي المركبات ومن لديهم امراض صدرية في المناطق الصحراوية من الغبار والاتربة المثارة.
* مرتادي البحر والصيادين وربانية السفن من إضطراب البحر وارتفاع الموج حول ارخبيل سقطرى وشرق خليج عدن والسواحل الشرقية والجنوبية.
* المواطنين في الصحارى و الهضاب الداخلية والسهول والسواحل من الطقس الحار و الشديد الحرارة و ينصح بعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس والاكثار من شرب السوائل.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)