shopify site analytics
زيارة تفقدية من ممثلي المؤسسة العامة الاتصالات لخزان مياه - سلسلة غارات جوية عنيفة أستهدفت مدينة الحديدة أمس - البنتاغون يعترف باستحالة التصدي للحوثيين عسكريا - مقاتلات اسرائيلية يحلقن فوق البحر الأحمر - حكومة صنعاء تؤكد وجود كميات كافية من الوقود - الزنم يكتب : اليمن المقاوم - مجلس إدارة الاسمنت يناقش البدء بتطبيق الربط الشبكي - الاتحاد العام لالتقاط الأوتاد يدين العدوان الاسرائيلي - البطل المنسي سكوين !.. - جامعة ذمار تدشن اختبارات المفاضلة لطلبة النفقة الخاصة بكلية الطب البشري -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - من المقرر أن يعقد النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، اجتماعا حاسما مع المدرب الجديد لـ"الريدز"، الهولندي

الإثنين, 08-يوليو-2024
صنعاءنيوز / -

من المقرر أن يعقد النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، اجتماعا حاسما مع المدرب الجديد لـ"الريدز"، الهولندي آرني سلوت، وذلك عقب عودته من الإجازة الصيفية.

اجتماع حاسم بين محمد صلاح ومدرب ليفربول الجديد
Legion-Media
ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن صلاح سيعود إلى ليفربول، اليوم الاثنين، من أجل اللحاق باستعدادات الفريق للموسم الجديد.

وأكدت أن ليفربول ليس لديه أي نية للاستغناء عن صلاح هذا الصيف، على الرغم من هذه هي الفرصة الأخيرة للنادي الإنجليزي لكسب مبلغ كبير مقابل بيع النجم المصري الذي ينتهي عقده في صيف العام المقل.

وأضافت الصحيفة أن صلاح ينوي مناقشة مستقبله مع سلوت في اللقاء الأول بينهما.

وكان ليفربول قد تعاقد مؤخرا مع سلوت ليخلف الألماني يورغن كلوب الذي رحل عن الفريق بنهاية الموسم المنصرم.

وبدأ ليفربول استعداداته للموسم الجديد تحت قيادة سلوت الجمعة الماضي في غياب صلاح الذي حصل على إجازة طويلة امتدت لستة أسابيع بعد التزاماته الدولية مع منتخب بلاده مصر.

وارتبط صلاح بالرحيل عن صفوف ليفربول هذا الصيف، خاصة أنه مطلوب من قبل عمالقة الدوري السعودي.

وكان ليفربول قد رفض عرضا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن صلاح لنادي اتحاد جدة السعودي في صيف العام الماضي.

المصدر: "ميرور"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)