shopify site analytics
كيليان مبابي يطلق صرخة رعب ويوجه تحذيرا للفرنسيين - تصريح للوكاشينكو يثير غضب إسرائيل - ميلوني: إسرائيل وقعت في فخ حماس - 11 دولة ترفض التوقيع على البيان الختامي لمؤتمر سويسرا حول أوكرانيا - لن نفرح بالعيد - في رحاب المسجد المبارك 40 ألف فلسطيني يؤدون صلاة العيد - هولندا تتجاوز بولندا بشق الانفس بكأس الأمم الأوروبية.. - نفذت القوات المسلحة اليمنية عمليتان عسكريتنان في البحر الأحمر - أولمبياد باريس 2024 .. معاً لفرض حظر رياضي على إسرائيل - معركة طوفان الأقصى بقطاع غزه عرت وفضحت بعض العرب لانتمائهم للعروبة والإسلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - طالب شباب الثورة في صنعاء أعضاء المجلس الانتقالي الذي أعلن عنهم في وقت سابق عقد أول اجتماع للبدء بالمهام الموكلة إليهم لإدارة البلاد خلال المرحلة المقبلة وتحقيق كامل أهداف الثورة خلال الفترة المحددة لهم ،

الأربعاء, 20-يوليو-2011
صنعاء نيوز -
شباب الثورة في صنعاء يرفعون صوراً لأعضاء المجلس الانتقالي ويطالبونهم بعقد اجتماع لبدء مهام المجلس


طالب شباب الثورة في صنعاء أعضاء المجلس الانتقالي الذي أعلن عنهم في وقت سابق عقد أول اجتماع للبدء بالمهام الموكلة إليهم لإدارة البلاد خلال المرحلة المقبلة وتحقيق كامل أهداف الثورة خلال الفترة المحددة لهم ، كما ورد في البيان الذي أعلنه مجلس شباب الثورة اليمنية يوم السبت الماضي .

وكان شباب ساحة التغيير قد احتشدوا و رفعوا صوراً لأعضاء المجلس الانتقالي للتأكيد على وقوفهم الكامل إلى جانب المجلس كونه بحسب قولهم انه مجلس شرعي ويمثل الشباب وقادر على إدارة البلاد خلال المرحلة القادمة بعد إسقاط من يوصفوا بـ "بقايا النظام" والإعلان عن مرحلة جديدة من عمر الثورة في اليمن .

وجدد الشباب مطلبهم عدم التدخلات بثورتهم من كل الأطراف والقوى الداخلية والخارجية ،داعيين أحزاب المعارضة اليمنية إعلان موقفهم من الثورة والقيام بدور ايجابي وثوري بجانب الشباب الذين وجهوا دعوة لهذه الأحزاب يطالبونهم بعدم الوقوف أمام ثورتهم وعدم إجراء أي حوار او مبادرات بهدف تحويل الثورة إلى أزمة كما وضح الشباب اليوم بساحة التغيير .

وهتف المعتصمون هتافات "الشعب شكل مجلس انتقالي-بالتأكيد بالتأكيد نعلن للمجلس تأييد –يا ثوار يا أحرار المجلس آخر قرار-الشهب يريد بناء يمن جديد ".

وفي سياق متصل لقي المجلس الانتقالي الذي أعلن عن تشكيلة مجلس شباب الثورة الشعبية بصنعاء ترحيب من البعض ومعارضة من البعض الآخر ،وكان الجيش المؤيد للثورة الذي يقوده اللواء على محسن صالح قد أعلن تأييده للمجلس ،حيث اجتمع اللواء علي محسن بعدد من أعضاء المجلس الانتقالي لمناقشة كيفية إدارة المرحلة الانتقالية في اليمن خلال الفترة المقبلة.
التغيير
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)