shopify site analytics
اشتباكات على الحدود بين القوات الأفغانية والباكستانية - وزير الدفاع بصنعاء يؤكد أن التراجع عن موقف اليمن مسألة مستحيلة - حلف قبائل حضرموت يعلن إيقاف تموين محطة كهرباء عدن..! - انعقاد المجلس الأكاديمي الأول للعام الجامعي 1446هـ بجامعة ذمار - تدشين العام الدراسي الأول في كلية الشريعة والقانون بجامعة ذمار.. - التأمينات تصرف النصف الاول من معاش نوفمبر 2020 للمتقاعدين المدنيين - جامعة إب: سمنار علمي بكلية الطب والعلوم الصحية - احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف بهيئة مستشفى ذمار العام - زوجته فضحته.. ضبط فيديوهات إباحية لطبيب مصري مع 24 سيدة - إدمان الإنترنت يغير كيمياء الدماغ لدى الأطفال | يجعلهم أغبى -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أقيمت في محافظة ذمار  وقفات تبارك إنجاز الأجهزة الأمنية بضبط شبكة التجسس الأمريكية، وتضامنا مع الشعب الفلسطيني.
وعبَّر المشاركون

الأربعاء, 10-يوليو-2024
صنعاءنيوز / -
رشاد الجمالي - ذمار
أقيمت في محافظة ذمار وقفات تبارك إنجاز الأجهزة الأمنية بضبط شبكة التجسس الأمريكية، وتضامنا مع الشعب الفلسطيني.
وعبَّر المشاركون في الوقفات الذي نظمها منتسبو الاتصالات والزكاة بالمحافظة عن الفخر والاعتزاز بضبط شبكة التجسس وإفشال المخططات الأمريكية والإسرائيلية التي تستهدف العديد من القطاعات الحيوية في اليمن.
كما باركوا المكاسب العظيمة التي تحققت بعد ثورة 21 سبتمبر على كل المستويات، وفي مقدمتها التحرر من الهيمنة والارتهان للخارج.
وطالبوا بتطهير ما تبقى من العملاء والخونة والفاسدين، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالهم.. مؤكدين الوقوف الكامل والمساندة المطلقة للقيادة في كل ما تتخذه لمواجهة المعتدين.
وفوض المشاركون في الوقفات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في كل ما يراه من تغيير وإصلاح، والمضي بالشعب إلى شاطئ الحرية والاستقلال بشكل كامل.
وصدر في الوقفة بيانا أشاد بما تشهده القوات المسلحة اليمنية من تطور في مواجهة الغطرسة الأمريكية والبريطانية والإسرائيلية؛ دعما وإسنادا للشعب الفلسطيني في غزة.
واعتبرا ما حققته الأجهزة الأمنية من إنجاز بالكشف عن شبكة التجسس وإفشال المخططات، التي تستهدف الجبهات الداخلية الانتصار الأكبر على الإطلاق كونها الشبكة الأخطر في تاريخ البلد وتعمل خدمة لأمريكا وإسرائيل وتنفذ مهمات عدائية ضد مصالح الشعب اليمني في جميع المجالات.
وأكدا جهوزية أبناء عبس وكشر الكاملة لخوض معركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس في مواجهة العدو الصهيوني - الأمريكي - البريطاني والدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية والاستمرار في إقامة المسيرات والفعاليات والأنشطة المناصرة للشعب الفلسطيني.
كما أكدا الاستعداد لمساندة الأجهزة الأمنية في إرساء دعائم الأمن والاستقرار، وتفويت الفرص على المتربصين بالوطن والأمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)