shopify site analytics
حلف قبائل حضرموت يعلن إيقاف تموين محطة كهرباء عدن..! - انعقاد المجلس الأكاديمي الأول للعام الجامعي 1446هـ بجامعة ذمار - تدشين العام الدراسي الأول في كلية الشريعة والقانون بجامعة ذمار.. - التأمينات تصرف النصف الاول من معاش نوفمبر 2020 للمتقاعدين المدنيين - جامعة إب: سمنار علمي بكلية الطب والعلوم الصحية - احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف بهيئة مستشفى ذمار العام - زوجته فضحته.. ضبط فيديوهات إباحية لطبيب مصري مع 24 سيدة - إدمان الإنترنت يغير كيمياء الدماغ لدى الأطفال | يجعلهم أغبى - توقعاته أخطأت مرة واحدة فقط.. بروفيسور أمريكي يتنبأ - الصين تستعد لتصنيع سيارة مخصصة لمصر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تعرض رئيس اللجنة المركزية لحل قضايا الثأر في اليمن الشيخ المراغة محمد محمد الزلب لوعكة صحية رقد على أثرها في احد المستشفيات بالعاصمة

الخميس, 11-يوليو-2024
صنعاءنيوز / -
الشيخ محمد محمد الزلب تعرض لوعكة صحية يرقد على أثرها في أحد مستشفيات العاصمة صنعاء



صنعاءنيوز / معين حنش
تعرض رئيس اللجنة المركزية لحل قضايا الثأر في اليمن الشيخ المراغة محمد محمد الزلب لوعكة صحية رقد على أثرها في احد المستشفيات بالعاصمة صنعاء.
ويعد الشيخ محمد محمد الزلب أبرز مشائخ اليمن يتصف بعقلية حكيمة وراي سديد ومواقف مشهودة اسهمت خلال الفترة الاخيرة وبشكل كبير في حل ومعالجة العديد من القضايا المجتمعية بين ابناء القبيلة اليمنية والذي تمكن من خلال تحركاته الانسانية بتوجيهات القيادة الثوريه والسياسية وبجانبه العديد من مشائخ اليمن ووجهائه الى إيقاف نزيف الدم وإخماد نار قضايا الثأر وغيرها من القضايا المجتمعية التي تنعكس سلباً على أمن الوطن وسلمه الاهلي والاجتماعي..
نسأل الله عز وجل بأسمائه الحسنى ما علمنا منها وما لم نعلم وباسمه الأعظم الذي إنْ سُئل به أعطى وإنْ دُعي به أجاب أن يمّن بالشفاء العاجل على الشيخ محمد الزلب وان يعيده الى اولاده ومحبيه في أسرع وقت..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)