shopify site analytics
اليمنيون يبحثون عن دولة المواطنة التي يستظل تحت سقفها الجميع !! - الكفاءة العلمية بجامعة ذمار تتألق في التصنيف العالمي للباحثين - ثلاث هزات ارضية ٢.٣ بمقياس رختر في اليمن - البحري يكتب : حلما وسرابا ارض الجمعية السكنية لموظفي المؤسسات الاعلامية - دراسة علمية حديثة للدكتور العثربي حول المحاولات اليمنية لبلوغ الحكم الرشيد - انطلاق منافسات بطولة الجمهورية للنخبة  للأندية في لعبة الكاراتيه بصنعاء - الزعيمة الإسبانية تقارن غرف الغاز النازية بحرق الفلسطينيين بغزة - تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! - تحذير أممي يطال أكثر من مليار شخص في العالم - مصدر في صنعاء: الغارات الأميركية - البريطانية لم تؤثر على مخازن الأسلحة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كرم رئيس جامعة إب الأستاذ الدكتور نصر الحجيلي نخبة من باحثي كلية طب الأسنان وفي مقدمتهم رئيس قسم جراحة الفم والوجه والفكين

الجمعة, 12-يوليو-2024
صنعاءنيوز / -

إب/حميد الطاهري

كرم رئيس جامعة إب الأستاذ الدكتور نصر الحجيلي نخبة من باحثي كلية طب الأسنان وفي مقدمتهم رئيس قسم جراحة الفم والوجه والفكين عميد كلية طب الأسنان الأسبق الدكتور فيصل أبو لحوم والدكتور رضوان الجبري و الدكتور أحمد ياسين القطيبي ود أميرة عبيد و د حنان أبو الرجال الذين نفذوا بحثا علميا فريدا وإكتشافا طبيا في أنواع و إختلافات تشريحية جديدة للفك السفلي تم نشره مؤخرا في مجلة Radiology Case Reports الصادرة عن Elsevier في قاعدة بيانات Scopus.

وفي التكريم أشاد رئيس الجامعة بهذا النتاج البحثي المتميز الذي يمثل إضافة نوعية للزخم العلمي والبحثي الذي تشهده الجامعة في شتى التخصصات وأهميته في رفع مستوى التقييم البحثي للجامعة في التصنيف العالمي .

موجها نيابة الدراسات العليا والبحث العلمي بالتحضير لحفل تكريم مماثل لكافة الباحثين من مختلف كليات الجامعة تقديرا لجهودهم في تطوير الأداء البحثي الذي يمثل هدفا مهما للجامعة كمؤسسة علمية بحثية .

حضر التكريم نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي والنائب لشؤون الطلبة الأستاذ الدكتور أحمد أبو لحوم وأمين عام الجامعة الأستاذ عبدالملك السقاف وكوكبة من القيادات الأكاديمية والإدارية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)