shopify site analytics
جامعة إب: سمنار علمي بكلية الطب والعلوم الصحية - احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف بهيئة مستشفى ذمار العام - زوجته فضحته.. ضبط فيديوهات إباحية لطبيب مصري مع 24 سيدة - إدمان الإنترنت يغير كيمياء الدماغ لدى الأطفال | يجعلهم أغبى - توقعاته أخطأت مرة واحدة فقط.. بروفيسور أمريكي يتنبأ - الصين تستعد لتصنيع سيارة مخصصة لمصر - الشرطة البريطانية تبحث عن صاحبة الفستان الأصفر.. ما القصة؟ - حاملات طائراتنا لن تبقى في المنطقة للأبد - الأرصاد: استمرار هطول الأمطار الرعدية المتفاوتة والمتفرقة - رئيس جامعة عدن يترأس اجتماعاً للجنة التحضيرية للمؤتمر العلمي الأول -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حفل زفاف أسطوري بمئات ملايين الدولارات لنجل ملياردير هندي
كلف حفل زفاف أنانت أمباني نجل الملياردير الهندي موكيش أمباني

السبت, 13-يوليو-2024
صنعاءنيوز / -
حفل زفاف أسطوري بمئات ملايين الدولارات لنجل ملياردير هندي
كلف حفل زفاف أنانت أمباني نجل الملياردير الهندي موكيش أمباني الذي استقطب نجوما وسياسيين من جميع أنحاء العالم، ما يقرب من 600 مليون دولار.

حفل زفاف أسطوري بمئات ملايين الدولارات لنجل ملياردير هندي

حفل زفاف الابن الأصغر لموكيش أمباني الأكثر ترفًا لهذا العام
حفل زفاف الابن الأصغر لموكيش أمباني الأكثر ترفًا لهذا العام
وذكرت صحيفة "الغارديان"، نقلا عن البيانات المتاحة أن حفل الخطوبة الذي يسبق الزفاف بعدة أشهر سيكلف أكثر من 600 مليون دولار، وهو ما يعادل تقريبا 0.5% من إجمالي ثروة أمباني.

وبحسب الصحيفة تقام النهاية الكبرى لحفل لزفاف في الفترة من 12 إلى 14 يوليو ، وبعد ذلك سيتزوج أنانت أمباني البالغ من العمر 29 عاما أخيرا من راديكا ميرشانت البالغة من العمر 29 عاما أيضا.

وقد هيمن هذا الحدث على عناوين الأخبار في الهند والعالم لعدة أشهر، حيث تشير التقديرات إلى أن حفل الزفاف المتواصل منذ 5 أشهر من المرجح أن يكلف ما يزيد عن 600 مليون دولار.

من بين سكان مومباي الذين استحوذ عليهم بريق الحفل كانت كريمة سيتي، البالغة من العمر 26 عاما، والتي تحدّت الأمطار على أمل رؤية بعض الضيوف المشهورين.

وقالت: "يتحدث الناس عن حفلات الزفاف الهندية الكبيرة، لكن لم يكن هناك شيء مثل هذا من قبل، مع وجود العديد من المشاهير الكبار الذين وفدوا من جميع أنحاء العالم".

وأضافت: "يبدو الأمر وكأنه حفل الأوسكار وزفاف ملكي في نفس الوقت، إنه لأمر رائع أن يرى العالم هذا الجانب الغني والثقافي من الهند مرة واحدة، بدلا من أن تُعرف فقط كبلد للفقر".


بحضور شخصيات عربية وعالمية.. نجل أغنى رجل في آسيا يستعد للزواج (صور)
لير كالا، كاتبة عمود في قسم المجتمع والثقافة لصحيفة Indian Express، ربطت هذا الحدث بالاستعراضات الفخمة لعائلات الهند الملكية القديمة، عندما كان حكام الولايات الأميرية يقيمون حفلات زفاف ضخمة لإظهار ومشاركة ثروتهم مع المملكة.

وقالت كالا: "كان عرضا مجنونا، وهو بيان بأن عائلة أمباني قد وصلت ليس فقط في الهند ولكن على المستوى العالمي أيضا"، مضيفة: "يبدو أنهم يريدون إعادة تصوير أنفسهم كعائلة وندسور الهندية."

وتقول إن وضع موكيش أمباني كرجل عصامي، نما من بدايات متواضعة ليصبح رئيسا لمجموعة شركات بمليارات الدولارات، يمنح العائلة مكانة فريدة بين الناس، الذين ينظرون إليهم بشكل واسع كأيقونة طموحية رغم الادعاءات بالدعم السياسي الكبير.

وتضيف كالا: "عائلة أمباني هي العائلة الوحيدة التي يمكنها الإفلات من مثل هذا التبذير الواسع ، لا أحد آخر في الهند يمتلك هذا النوع من القوة والرأسمال الاجتماعي."

هذا وحضر حفل الزفاف أيضا ألمع نجوم الفن والسياسة والرياضة حيث يمتد الحفل لمدة أربعة أيام، ومن بين الأسماء التي حضرته: ريهانا وجاستن بيبر ورئيسي وزراء بريطانيا السابقين توني بلير وبوريس جونسون، والرئيس التنفيذي لشركة أرامكو السعودية أمين ناصر، والمغنية أديل، ولانا ديل ري، ودريك، وديفيد بيكهام، كيم كارداشيان وجون سينا بيل غيتس، ومارك زوكربيرغ وغيرهم الكثير.

المصدر: الغارديان

الزواج
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)