shopify site analytics
اليمنيون يبحثون عن دولة المواطنة التي يستظل تحت سقفها الجميع !! - الكفاءة العلمية بجامعة ذمار تتألق في التصنيف العالمي للباحثين - ثلاث هزات ارضية ٢.٣ بمقياس رختر في اليمن - البحري يكتب : حلما وسرابا ارض الجمعية السكنية لموظفي المؤسسات الاعلامية - دراسة علمية حديثة للدكتور العثربي حول المحاولات اليمنية لبلوغ الحكم الرشيد - انطلاق منافسات بطولة الجمهورية للنخبة  للأندية في لعبة الكاراتيه بصنعاء - الزعيمة الإسبانية تقارن غرف الغاز النازية بحرق الفلسطينيين بغزة - تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! - تحذير أممي يطال أكثر من مليار شخص في العالم - مصدر في صنعاء: الغارات الأميركية - البريطانية لم تؤثر على مخازن الأسلحة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - طُز في القول بأن الأسباني هو الأكثر تسديداً في مشواره السابق وأكثر ا أخطاء..15 كرت أصفر وكرت أحمر.. وطُزِّين  في كون الانجليزي

الإثنين, 15-يوليو-2024
صنعاءنيوز / عبدالله الصعفاني- من صفحته على الفيس بوك -
طُز في القول بأن الأسباني هو الأكثر تسديداً في مشواره السابق وأكثر ا أخطاء..15 كرت أصفر وكرت أحمر.. وطُزِّين في كون الانجليزي هو أكثر استحواذاً ودِقَّة التمرير عن 6 مباريات سابقة لكل منهما..
وما يسيطر عليَّ في لحظات الاستعداد لمشاهدة مباراة كسر العظم في نهائي أمم اوروبا هذا المساء هو حماسي وانفعالي الزائد للقول:

مافيش حاجة اسمها أنا أشجع الفريق الفلاني "خِلْقه".. هكذا..أخضر من الله لامطر ولاشيئ..لابد من وجود دوافع ماكنزمات عامة وخاصة تبرر للواحد الجِنان في ليل مباراة ولا أخطر ..!

ولذلك سأطلب من حضراتكم الاستماع لمبرراتي وبعضها مبررات غالبيتكم لتشجيع الماتدور الأسباني غير سبب أن منافسيهم الإنجليز يمثلون نظام مش تمااام خالص..ولابأسس من استثناء الأندية الانجليزية المثيرة الرهيبة..

1..أسبانيا إحدى دول قليلة جداً اعترفت بأخوتنا المقهورين بقرار من البرلمان " وليس لهم منا غير الشكر ورد الجميل ..

2..أجدادنا الأوائل لم يسافروا إلى إفريقيا السمراء فاتحين وإنما اتجهوا نحو الأندلس ، مايعني أنني اخذت بالقول من شابه جده فما ظلم..

3..أفضل دوري نتابعة ويمتعنا هو الدوري الأسباني..دوري،
الريال والبرشا..وبلد الوليد..

5..يعجبني في أسبانيا ناسها ونهرها وخضرة ربوعها..
وأتذكر عندما حضرت وزميلي الأستاذ مطهر الأشموري مؤتمر الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية أن مرافقتنا الأسبانية الجميلة حرصت على أن تخصنا ونحن القادمين من صعفان حراز وضلاع الأشمور بشيئ من جَبر الخواطر فقالت وهي تبتسم لنا بأن جدها عربي، وأستشهدت على ذلك بأن عيونها سوداء..سوداء..

6..عندما كنا في مطار مدريد قال لنا شاب أسباني ظريف وهو يرتعش من الفرح:
أنا وخطيبتي هذه نحب المغامرات ولذلك سنسافر إلى اليمن..وحينها كنا في اليمن نعيش موضة خطف السواح ثم نذبح للمخطوفين الكباش حتى تفرج الحكومة عنهم باتفاق مع الخاطفين.

7..السبب السابع وليس الأخير.. عِشت شيئ من سنين شبابي على أغنية تقول بعض كلماتها:
أنا وإنتِ وعينيك وسماء أسبانيا..أسبانيا بشعرها الطويل..الخ

ولكل ذلك وجب تشجيعي للمنتخب الأسباني ووجب أن يفوزوا الماتدور ..ماذا وإلاَّ.. قسماً عَظَماً بأنني سأرقد بدون عشاء..

حيوا الأسباني حيووووهه..
في برلين مافيش زيوووه..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)