shopify site analytics
اشتباكات على الحدود بين القوات الأفغانية والباكستانية - وزير الدفاع بصنعاء يؤكد أن التراجع عن موقف اليمن مسألة مستحيلة - حلف قبائل حضرموت يعلن إيقاف تموين محطة كهرباء عدن..! - انعقاد المجلس الأكاديمي الأول للعام الجامعي 1446هـ بجامعة ذمار - تدشين العام الدراسي الأول في كلية الشريعة والقانون بجامعة ذمار.. - التأمينات تصرف النصف الاول من معاش نوفمبر 2020 للمتقاعدين المدنيين - جامعة إب: سمنار علمي بكلية الطب والعلوم الصحية - احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف بهيئة مستشفى ذمار العام - زوجته فضحته.. ضبط فيديوهات إباحية لطبيب مصري مع 24 سيدة - إدمان الإنترنت يغير كيمياء الدماغ لدى الأطفال | يجعلهم أغبى -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عقد اليوم، الأستاذ الدكتور محمد الحيفي، رئيس الجامعة، اجتماعاً مع نائبه لشؤون الطلاب الأستاذ الدكتور عبد الكافي الرفاعي

الثلاثاء, 16-يوليو-2024
صنعاءنيوز / -
رئيس جامعة ذمار يعقد اجتماعاً بنيابة شؤون الطلاب لمناقشة التنسيق والقبول للعام الجامعي 1446هـ

□إعلام جامعة ذمار/جمال البحري/10 محرم 1446هـ، الموافق 16 يوليو 2024م:

■عقد اليوم، الأستاذ الدكتور محمد الحيفي، رئيس الجامعة، اجتماعاً مع نائبه لشؤون الطلاب الأستاذ الدكتور عبد الكافي الرفاعي، وبحضور المسجل العام عبد الملك المعلمي، وذلك في مبنى نيابة شؤون الطلاب.

وفي الاجتماع استعرض المسجل العام مستجدات عملية التنسيق والتسجيل والقبول للعام الجامعي الجديد، وأعداد المنسقين في النظامين العام والموازي والنفقة الخاصة في جميع التخصصات، وإجراءات عملية التسجيل الطلاب الذين تم قبولهم في الكليات التي أجرت اختبارات القبول.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن المستويات المتقدمة من الثاني حتى الخامس والسادس في جميع الكليات ستبدأ العام الدراسي الجديد يوم السبت القادم، بينما سيتأجل انطلاق العملية التعليمية للملتحقين بالمستوى الأول في الكليات التي شهدت تمديداً للتنسيق والقبول .

حضر الاجتماع الدكتور صلاح القوسي، نائب العميد لشؤون الطلاب بمعهد التعليم المستمر، والدكتور علي قراضه، نائب العميد لشؤون الطلاب بكلية التربية.
https://www.tu.edu.ye/index.php/site/views/student-affairs/2517/2915
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)