shopify site analytics
التأمينات تصرف النصف الاول من معاش نوفمبر 2020 للمتقاعدين المدنيين - جامعة إب: سمنار علمي بكلية الطب والعلوم الصحية - احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف بهيئة مستشفى ذمار العام - زوجته فضحته.. ضبط فيديوهات إباحية لطبيب مصري مع 24 سيدة - إدمان الإنترنت يغير كيمياء الدماغ لدى الأطفال | يجعلهم أغبى - توقعاته أخطأت مرة واحدة فقط.. بروفيسور أمريكي يتنبأ - الصين تستعد لتصنيع سيارة مخصصة لمصر - الشرطة البريطانية تبحث عن صاحبة الفستان الأصفر.. ما القصة؟ - حاملات طائراتنا لن تبقى في المنطقة للأبد - الأرصاد: استمرار هطول الأمطار الرعدية المتفاوتة والمتفرقة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نظمت إدارة أمن محافظة عمران اليوم، فعالية خطابية وثقافية إحياء لذكرى عاشوراء ذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام ، تحت شعار"

الأربعاء, 17-يوليو-2024
صنعاءنيوز / -


عمران /صفاء عايض
11 محرم 1446 ه


نظمت إدارة أمن محافظة عمران اليوم، فعالية خطابية وثقافية إحياء لذكرى عاشوراء ذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام ، تحت شعار" ان كان دين محمد لم يستقم الا بقتلي فيا سيوف خذيني".

وفي الفعالية التي حضرها وكيل اول المحافظة الشيخ عبد العزيز أبو خرفشة ورئيس شعبة الاستخبارات العسكرية بالمحافظة العميد نايف الواري ورئيس فرع جهاز المفتش العام بشرطة المحافظة العميد علي الحمزي ونائب مدير الأمن العقيد لطف عناش ومساعد مدير الأمن العقيد علي العزاني وقائد قوات النجدة بالمحافظة العقيد يحيى الهياس ،

أشار وكيل المحافظة حسن الاشقص الى ما تمثله هذه الذكرى من فاجعة للامة بفقدان أبرز عظمائها والتفريط به والتخاذل عن الوقوف إلى جانبه.

وأكد أهمية استلهام الدروس من هذه الذكرى في الثبات على موقف الحق ورفض الخضوع ومحاربة طغاة العصر أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني وكل من سار في فلكهم .

ولفت إلى أن إحياء هذه الذكرى برغم ما تحمله من ألم وأسى للأمة جميعها ارتبطت بشخصية إسلامية عظيمة خرجت لمواجهة الظلم والجبروت الذي حل بالأمة نتيجة انحرافها عن منهج الله ورسوله عليه وعلى آله الصلاة والسلام.

ونوه إلى حاجة الأمة في العودة إلى نهج الإمام الحسين والاقتداء به للخروج من واقع الذل والانكسار الذي تعيشه بفعل مؤامرات الأعداء من اليهود والنصارى .

فيما استعرضت كلمة مدير التوجيه والتدريب بأمن المحافظة العقيد طه الهادي محطات من حياة الإمام الحسين ونصرته للمستضعفين ومواجه الظلم والجبروت.. موكدا أن خيار الشعب اليمني هو التمسك بالدين الإسلامي والعودة الصادقة لتولي الله ورسوله وآل بيته الأطهار للتحرر من الهيمنة والارتهان للأعداء وقوى الاستكبار.

تخلل الفعالية قصيدة شعرية معبرة عن المناسبة للشاعر امين الحارثي .

حضر الفعالية مدير إدارة الإعلام الأمني المقدم أحمد محمد شمس الدين الحرجي ومدير فرع البحث الجنائي العقيد عوض الطبيب ومدير إدارة المنشآءات العقيد بدر العوسجي ومدير إدارة البناء والتأهيل الرائد عبدالله المنتصر ومدير فرع الأحوال المدنية العقيد مرتضى العزي ومدير إدارة المعلومات العقيد زيد علي منيع  ومدير إدارة القوى البشرية ابوغدير والعديد من القيادات الأمنية والعسكرية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)