shopify site analytics
جامعة إب: سمنار علمي بكلية الطب والعلوم الصحية - احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف بهيئة مستشفى ذمار العام - زوجته فضحته.. ضبط فيديوهات إباحية لطبيب مصري مع 24 سيدة - إدمان الإنترنت يغير كيمياء الدماغ لدى الأطفال | يجعلهم أغبى - توقعاته أخطأت مرة واحدة فقط.. بروفيسور أمريكي يتنبأ - الصين تستعد لتصنيع سيارة مخصصة لمصر - الشرطة البريطانية تبحث عن صاحبة الفستان الأصفر.. ما القصة؟ - حاملات طائراتنا لن تبقى في المنطقة للأبد - الأرصاد: استمرار هطول الأمطار الرعدية المتفاوتة والمتفرقة - رئيس جامعة عدن يترأس اجتماعاً للجنة التحضيرية للمؤتمر العلمي الأول -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تداول كثيرون على مواقع التواصل في مصر، خلال الساعات الماضية، أنباء بشأن غلق وزارة الأوقاف المصرية ضريح مسجد الحسين بالقاهرة

الأربعاء, 17-يوليو-2024
صنعاءنيوز / -

مصر.. إغلاق ضريح مسجد الحسين.. والأوقاف تنفي ارتباطه بذكرى عاشوراء وطقوس الشيعة
تداول كثيرون على مواقع التواصل في مصر، خلال الساعات الماضية، أنباء بشأن غلق وزارة الأوقاف المصرية ضريح مسجد الحسين بالقاهرة بسبب الطقوس الشيعية، وهو ما دفع الوزارة للرد.

مصر.. إغلاق ضريح مسجد الحسين.. والأوقاف تنفي ارتباطه بذكرى عاشوراء وطقوس الشيعة

من جانبها، نفت وزارة الأوقاف، صحة ما تم تداوله من أنباء حول غلق مقام وضريح مسجد الإمام الحسين بالقاهرة تزامنا مع ذكرى يوم عاشوراء اليوم الثلاثاء 16 يوليو .

إقرأ المزيد
السيسي خلال افتتاح مسجد السيدة زينب: آل البيت وجدوا الأمن والأمان في مصر (فيديو+ صور)
السيسي خلال افتتاح مسجد السيدة زينب: آل البيت وجدوا الأمن والأمان في مصر (فيديو+ صور)
وأوضحت الوزارة أن ضريح ومسجد الإمام الحسين بالقاهرة لم يتم إغلاقهما بسبب ذكرى عاشوراء، وأن الأمر لا يتعلق بالطقوس الشيعية.

وفي السياق، كشفت مصادر مطلعة داخل وزارة الأوقاف أنه تقرر غلق ضريح مسجد الحسين لمدة ثلاثة أيام ؛ وذلك لإجراء بعض أعمال الصيانة والتجديدات على أن يتم فتحه أمام الزوار خلال يومين .

وأضافت المصادر أن غلق ضريح الإمام الحسين مؤقت بسبب أعمال الصيانة، في حين أن المسجد سيبقى مفتوحا أمام المصلين على مدار اليوم.

المصدر : وسائل إعلام مصرية

أخبار
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)