shopify site analytics
جامعة إب: سمنار علمي بكلية الطب والعلوم الصحية - احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف بهيئة مستشفى ذمار العام - زوجته فضحته.. ضبط فيديوهات إباحية لطبيب مصري مع 24 سيدة - إدمان الإنترنت يغير كيمياء الدماغ لدى الأطفال | يجعلهم أغبى - توقعاته أخطأت مرة واحدة فقط.. بروفيسور أمريكي يتنبأ - الصين تستعد لتصنيع سيارة مخصصة لمصر - الشرطة البريطانية تبحث عن صاحبة الفستان الأصفر.. ما القصة؟ - حاملات طائراتنا لن تبقى في المنطقة للأبد - الأرصاد: استمرار هطول الأمطار الرعدية المتفاوتة والمتفرقة - رئيس جامعة عدن يترأس اجتماعاً للجنة التحضيرية للمؤتمر العلمي الأول -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشنت إدارة أمن محافظة ذمار اليوم، المرحلة الأولى من خطة الانتشار الأمني للعام 1446هـ، والمناطق الأمنية التابعة لقوات الأمن المركزي

الخميس, 18-يوليو-2024
صنعاءنيوز / -
رشاد الجمالي - ذمار
دشنت إدارة أمن محافظة ذمار اليوم، المرحلة الأولى من خطة الانتشار الأمني للعام 1446هـ، والمناطق الأمنية التابعة لقوات الأمن المركزي في عدد من المديريات.
وفي التدشين، أكد المحافظ محمد البخيتي،أهمية هذا التدشين لتعزيز حالة الامن والاستقرار التي تنعم بها المحافظة ..مشيرا إلى أن دور رجال الأمن في مواجهة العدوان لا يقل أهمية عن دور الجيش، خاصة في ظل مؤامرات العدو لضرب الجبهة الداخلية بكافة الوسائل.
ولفت البخثيتي إلى أهمية الدورات الأمنية في رفع كفاءة رجال الأمن سواء في الأمن العام أوالأمن المركزي، وإعدادهم الإعداد الأمثل لمساندة إخوانهم في مختلف الجبهات. مشددا على ضرورة على استكمال وتوسيع إقامة الدورات الأمنية لتشمل كافة مديريات المحافظة .
من جهته، أوضح مدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي، أن تدشين المرحلة الأولى من خطة الانتشار الأمني يأتي ضمن الخطة الأمنية لإدارة أمن المحافظة وتنفيذا لتوجيهات قيادة وزارة الداخلية .
وأشار إلى أن المرحلة الأولى شملت مديريات وصابين وعتمة والحداء.. لافتا إلى قيادة أمن المحافظة حريصة على تأهيل كوادرها الأمنية وتزويدهم بمختلف المعارف والتعليمات اللازمة لتنفيذ المهام الأمنية.
وأوضح أن عملية التدريب والتأهيل منتسبي الجهاز الأمني في المحافظة ستستمر لضمان تعزيز قدراتهم وذلك مواكبة للإنجازات العسكرية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)