shopify site analytics
تدشين العام الدراسي الأول في كلية الشريعة والقانون بجامعة ذمار.. - التأمينات تصرف النصف الاول من معاش نوفمبر 2020 للمتقاعدين المدنيين - جامعة إب: سمنار علمي بكلية الطب والعلوم الصحية - احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف بهيئة مستشفى ذمار العام - زوجته فضحته.. ضبط فيديوهات إباحية لطبيب مصري مع 24 سيدة - إدمان الإنترنت يغير كيمياء الدماغ لدى الأطفال | يجعلهم أغبى - توقعاته أخطأت مرة واحدة فقط.. بروفيسور أمريكي يتنبأ - الصين تستعد لتصنيع سيارة مخصصة لمصر - الشرطة البريطانية تبحث عن صاحبة الفستان الأصفر.. ما القصة؟ - حاملات طائراتنا لن تبقى في المنطقة للأبد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نجحت وساطة قبلية في مديرية أرحب محافظة صنعاء اليوم الخميس، في حل قضية قتل بين أسرة المجني عليه عبد السلام أحمد مقبل النظاري

الخميس, 18-يوليو-2024
صنعاءنيوز / -


صنعاء /عبداللطيف مقحط
نجحت وساطة قبلية في مديرية أرحب محافظة صنعاء اليوم الخميس، في حل قضية قتل بين أسرة المجني عليه عبد السلام أحمد مقبل النظاري وأبناء عمومتهم أسرة الجاني نبيل أحمد علي النظاري في منطقة هزم مديرية أرحب محافظة صنعاء.
وخلال لقاء الصلح الذي قاده الشيخ عادل أحسن قايد وهاس، والشيخ نجيب يحيى هزام اجتماعي المديرية وبحضور وزير الدولة في حكومة تصريف الأعمال الشيخ نبيه محسن أبو نشطان ومحافظ محافظة ريمة الشيخ فارس مجاهد الحباري وعدد من مشائخ ووجهاء المديرية أعلن أولياء الدم العفو عن الجاني نبيل أحمد علي النظاري لوجه الله تعالى وتشريفا للجنة الوساطة والحاضرين.
وأشادت لجنة الوساطة بالعفو والصلح بين أبناء العمومة من آل النظاري والحرص على إنهاء الثأر وإغلاق ملف هذه القضية استجابة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك بن بدرالدين الحوثي للم الشمل ومعالجة الخلافات بطرق أخوية.
وثمنت اللجنة حرص القيادة الثورية على إنهاء النزاعات وقضايا الثأر لتعزيز التلاحم ووحدة الصف خصوصا في الفترة الراهنة التي تعيشها البلد من حصار وعدوان يستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.. والتي تتطلب حل الخلافات والنأي عنها ولم الشمل ورص الصفوف والتوجه لمقارعة الطغاة المستكبرين أمريكا وإسرائيل ومن حالفهم.
واعتبر الحاضرين الصلح بين أسرتي آل النظاري تجسيدا لأصالة وشهامة وكرم أبناء القبائل اليمنية في التسامح والتصالح ونبذ الخلافات و الحرص على تعزيز التلاحم والاصطفاف، وتفويت الفرصة على قوى العدوان التي تسعى لزرع الفتنة بين أبناء اليمن عموماً.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)