shopify site analytics
كيليان مبابي يطلق صرخة رعب ويوجه تحذيرا للفرنسيين - تصريح للوكاشينكو يثير غضب إسرائيل - ميلوني: إسرائيل وقعت في فخ حماس - 11 دولة ترفض التوقيع على البيان الختامي لمؤتمر سويسرا حول أوكرانيا - لن نفرح بالعيد - في رحاب المسجد المبارك 40 ألف فلسطيني يؤدون صلاة العيد - هولندا تتجاوز بولندا بشق الانفس بكأس الأمم الأوروبية.. - نفذت القوات المسلحة اليمنية عمليتان عسكريتنان في البحر الأحمر - أولمبياد باريس 2024 .. معاً لفرض حظر رياضي على إسرائيل - معركة طوفان الأقصى بقطاع غزه عرت وفضحت بعض العرب لانتمائهم للعروبة والإسلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قتل جنديان واصيب اربعة آخرون بجروح في مواجهات مع القاعدة عند مدخل مدينة زنجبار عاصمة محافظة ابين الجنوبية بينما قتل عنصر من التنظيم واصيب آخر برصاص مسلحين قبليين موالين للجيش في المحافظة نفسها، بحسبما افادت مصادر طبية وعسكرية وقبلية الجمعة.

الجمعة, 22-يوليو-2011
صنعاء نيوز -


قتل جنديان واصيب اربعة آخرون بجروح في مواجهات مع القاعدة عند مدخل مدينة زنجبار عاصمة محافظة ابين الجنوبية بينما قتل عنصر من التنظيم واصيب آخر برصاص مسلحين قبليين موالين للجيش في المحافظة نفسها، بحسبما افادت مصادر طبية وعسكرية وقبلية الجمعة.

واكد مصدر عسكري لوكالة فرانس برس "مقتل جنديين واصابة اربعة في اشتباكات دارت عند مدخل زنجبار ليلة الخميس بين الجيش ومقاتلي القاعدة".

واكدت مصادر طبية هذه الحصيلة.

وذكرت مصادر عسكرية لوكالة فرانس برس ان اشتباكات متقطعة تسجل منذ الخميس وحتى اليوم الجمعة فيما يحاول الجيش الدخول الى زنجبار التي يسيطر عليها تنظيم القاعدة منذ نهاية ايار/مايو.

من جهتها، اكدت مصادر قبلية لوكالة فرانس برس مقتل احد عناصر القاعدة واصابة آخر بجروح بالغة، وذلك بينما كان المسلحان يحاولان الدخول بالقوة الى مدينة مودية (80 كلم شرق زنجبار).

وبحسب المصادر، استهدف المسلحان بالرصاص بعد ان رفضا التوقف عند مركز تفتيش للمسلحين القبليين المناهضة للقاعدة والموالين للجيش والذي ينتشرون لمنع التنظيم المتطرف من الانتشار في مناطقهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)