shopify site analytics
جامعة إب: سمنار علمي بكلية الطب والعلوم الصحية - احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف بهيئة مستشفى ذمار العام - زوجته فضحته.. ضبط فيديوهات إباحية لطبيب مصري مع 24 سيدة - إدمان الإنترنت يغير كيمياء الدماغ لدى الأطفال | يجعلهم أغبى - توقعاته أخطأت مرة واحدة فقط.. بروفيسور أمريكي يتنبأ - الصين تستعد لتصنيع سيارة مخصصة لمصر - الشرطة البريطانية تبحث عن صاحبة الفستان الأصفر.. ما القصة؟ - حاملات طائراتنا لن تبقى في المنطقة للأبد - الأرصاد: استمرار هطول الأمطار الرعدية المتفاوتة والمتفرقة - رئيس جامعة عدن يترأس اجتماعاً للجنة التحضيرية للمؤتمر العلمي الأول -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ناقش الاجتماع الاسبوعي الدوري،اليوم السبت،برئاسة وكيل المحافظة أحمد الضوراني،الاستعدادات الجاررية لمواجهة وباء الكوليرا.

السبت, 20-يوليو-2024
صنعاءنيوز / -

ذمار/يسرى الحماطي
ناقش الاجتماع الاسبوعي الدوري،اليوم السبت،برئاسة وكيل المحافظة أحمد الضوراني،الاستعدادات الجاررية لمواجهة وباء الكوليرا.

وفي الافتتاح أكد وكيل المحافظة الضوراني على أهمية الشروع في تنفيذ سلسلة من التدابير،والتأكد من جاهزية مختلف المرافق الصحية بالمحافظة المرتبطة بمجابهة وباء الكوليرا،بدءاً من توفير متطالبات المختبرات وتشخيص حالات الاشتباه،وتجهيز مراكز العزل ووحدات العناية المركزة في مختلف المستشفيات.

وشدد الوكيل الضوراني على أهمية رفع مستوى الوعي والتثقيف الصحي المجتمعي من خلال استخدام مختلف الوسائل الإرشادية والإعلامية،ووسائط التواصل الاجتماعي.

الوكيل الضوراني حث مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة على تعزيز دوره وضمان تفعيل آليات الرصد والمتابعة والتقييم المستمر،ورفع التقارير الدقيقة إلى وزارة الصحة العامة باعتبارها الاساس الذي تبنى عليها التدخلات والاستجابة الطارئة،وكذا حشد الطاقات البشرية والمادية،ورفع مستوى التواصل والتنسيق والتعاون مع المؤسسات والمنظمات الداعمة للقطاعات الصحية بهدف تكثيف الدورات التدريبية،وتوسيع دائرة شبكة التطوع بهذا الخصوص.

وفي سياق آخر،تم استعراض ومناقشة الموضوعات المدرجة في جدول أعمال الاجتماع،وإيجاد الحلول والمعالجات المناسبة لعدد من الصعوبات التي تواجه بعض المؤسسات الخدمية العامة في ميدان العمل،في اتجاه رفع كفاءة مستوى الأداء،وتحسين جودة الخدمة للمواطنين المستفيدين بصورة مستدامة،والخروج بعدد من القرارات والتوصيات اللازمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)