shopify site analytics
اليمنيون يبحثون عن دولة المواطنة التي يستظل تحت سقفها الجميع !! - الكفاءة العلمية بجامعة ذمار تتألق في التصنيف العالمي للباحثين - ثلاث هزات ارضية ٢.٣ بمقياس رختر في اليمن - البحري يكتب : حلما وسرابا ارض الجمعية السكنية لموظفي المؤسسات الاعلامية - دراسة علمية حديثة للدكتور العثربي حول المحاولات اليمنية لبلوغ الحكم الرشيد - انطلاق منافسات بطولة الجمهورية للنخبة  للأندية في لعبة الكاراتيه بصنعاء - الزعيمة الإسبانية تقارن غرف الغاز النازية بحرق الفلسطينيين بغزة - تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! - تحذير أممي يطال أكثر من مليار شخص في العالم - مصدر في صنعاء: الغارات الأميركية - البريطانية لم تؤثر على مخازن الأسلحة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عقد اجتماع برئاسة رئيس مجلس ادارة المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الاسمنت يحيى صالح عطيفة  لمناقشة البدء بتطبيق نظام الربط الشبكي

الأحد, 21-يوليو-2024
صنعاءنيوز / -
مجلس إدارة الاسمنت يناقش البدء بتطبيق الربط الشبكي واتمتة العمل في مؤسسة الأسمنت والمصانع التابع لها

صنعاء _ عبدالاله ابوعلي

عقد اجتماع برئاسة رئيس مجلس ادارة المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الاسمنت يحيى صالح عطيفة لمناقشة البدء بتطبيق نظام الربط الشبكي واتمتة العمل في المؤسسة والمصانع التابعة لها .
وفي الاجتماع الذي حضره وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع الصناعة ايمن الخلقي ، اهمية البدء في تنفيذ الربط الشبكي بين المؤسسة والمصانع التابعة لها وكذا اتمتة العمل لما لها من اهمية كبيرة في تحسين انظمة العمل وبما يواكب التطور التقني حيث اكد رئيس مجلس الادارة الاستاذ يحي عطيفه ان تطبيق نطام الربط الشبكي سيمكننا من تحقيق نقلة نوعية كبيرة تعمل على حل الكثير من الإشكاليات المالية والإدارية التي ظلت تعيق عمل وتطور المؤسسة والمصانع التابعة لها .
وثمن عطيفة جهود الفريق الفني وما قطعه من شوط كبير في اعداد وتنفيذ برنامج الربط الشبكي واتمتة العمل ، منوها الى دعم وزير الصناعة والتجارة واشرافه المباشر لانجاز هذا المشروع .
وشدد على ضرورة تفاعل كافة الاداراة المعنية في تغذية البرنامج بالمعلومات ، والحرص على نجاح هذا المشروع الذي يمثل لبنة اساسية في تطوير عمل المؤسسة وتعزيز حضورها الاقتصادي الفاعل من حيث تطوير عمليتي الإنتاج والتسويق ويضع المؤسسة في مكانها الصحيح .
واقر الاجتماع وضع خطة عمل للبدء التدريجي في الانتقال الى العمل الالكتروني واتمتة العمل والاستفادة من تجربة وزارة الصناعة والتجارة في هذا الجانب .
كما اقر الاجتماع عقد ورشة عمل تدريبية لمدراء الإدرات المعنية في المؤسسة والمصانع للعمل وفق برنامج الربط الشبكي وخطة التحول نحو العمل الالكتروني .
حضر الإجتماع نائبا رئيس مجلس الإدارة للشئون الفنية علي الاهنومي والشئون المالية سمير الجرادي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)