shopify site analytics
جامعة إب: سمنار علمي بكلية الطب والعلوم الصحية - احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف بهيئة مستشفى ذمار العام - زوجته فضحته.. ضبط فيديوهات إباحية لطبيب مصري مع 24 سيدة - إدمان الإنترنت يغير كيمياء الدماغ لدى الأطفال | يجعلهم أغبى - توقعاته أخطأت مرة واحدة فقط.. بروفيسور أمريكي يتنبأ - الصين تستعد لتصنيع سيارة مخصصة لمصر - الشرطة البريطانية تبحث عن صاحبة الفستان الأصفر.. ما القصة؟ - حاملات طائراتنا لن تبقى في المنطقة للأبد - الأرصاد: استمرار هطول الأمطار الرعدية المتفاوتة والمتفرقة - رئيس جامعة عدن يترأس اجتماعاً للجنة التحضيرية للمؤتمر العلمي الأول -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أيدت محكمة التمييز في الكويت حبس الفاشينيستا الشهيرة فاطمة المؤمن 3 سنوات عن قتل مواطنين وإصابة ثالث بطريق الخطأ وتجاوز

الإثنين, 22-يوليو-2024
صنعاءنيوز / -

أيدت محكمة التمييز في الكويت حبس الفاشينيستا الشهيرة فاطمة المؤمن 3 سنوات عن قتل مواطنين وإصابة ثالث بطريق الخطأ وتجاوز الإشارة الحمراء بسرعة فوق المعدل.

الكويت.. قرار قضائي جديد بحق الفاشينيستا الشهيرة فاطمة المؤمن
وذكرت صحيفة "السياسة" الكويتية أن محكمة جنح التمييز أيدت الحكم الصادر بحبس فاطمة المؤمن 3 سنوات مع الشغل والنفاذ وسحب رخصة القيادة سنة وغرامة 15 دينارا في قضية القتل الخطأ وتجاوز الاشارة الحمراء والقيادة بسرعة فوق المعدل والتسبب في الحادث المروري الذي تسبب بوفاة شخصين.

من جهته، قال المحامي عن المصابين مشاري الطويل: "بعد صدور حكم نهائي باتٍّ ضد فاطمة المؤمن نكون قد انتهينا من أداء رسالتنا أمام المحكمة الجزائية"، وعليه نطالب السلطة التنفيذية بسن قانون يحمي حقوق الافراد وبتغيير قانون المرور الركيك الذي لا يتناسب مع واقع الحال"، مضيفا: "هذه رسالة الى كل مستهتر كي يَعي أن أرواح الناس ليست محل مساومة".


وفي يونيو الماضي، رفضت محكمة التمييز في الكويت وقف تنفيذ الحكم بحبس الفاشينيستا الشهيرة فاطمة المؤمن 3 سنوات عن قتل آخرين بالخطأ وتجاوز الإشارة الحمراء.

وأفادت مواقع إخبارية فنية بأن "المحكمة عقدت جلسة لها يوم أمس الاثنين الـ24 من يونيو، من أجل النظر في قضية الاستئناف الخاصة بالقضية، وذلك بعدما أصرت محكمة الجنح المستأنفة في وقت سابق على عدم إخلاء سبيل الفاشينيستا الكويتية، مصدرة قرارا يؤيد حبسها".

جدير بالذكر أنه في 14 مارس الماضي، أيدت محكمة الجنح المستأنفة حكم محكمة أول درجة بحبس المؤمن 3 سنوات مع الشغل والنفاذ وسحب رخصة القيادة سنة وغرامة 15 دينار في قضية القتل الخطأ وتجاوز الإشارة الحمراء والقيادة بسرعة فوق المعدل والتسبب في الحادث المروري الذي تسبب بوفاة شخصين وإحالة الدعوى المدنية للدائرة المختصة.

يذكر أن الحادث الذي شغل الشارع الكويتي كان وقع فجر يوم 24 أغسطس 2023 على تقاطع شارع السور مع طريق الملك فهد بن عبد العزيز في الكويت، ونتج عنه وفاة شخصين وإصابة 2 آخرين.

وفاطمة المؤمن خبيرة تجميل ومدونة أزياء كويتية تبلغ من العمر 30 عاما، وبدأت في عالم الشهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ 2014.

المصدر: RT + "السياسة"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)