shopify site analytics
جامعة إب: سمنار علمي بكلية الطب والعلوم الصحية - احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف بهيئة مستشفى ذمار العام - زوجته فضحته.. ضبط فيديوهات إباحية لطبيب مصري مع 24 سيدة - إدمان الإنترنت يغير كيمياء الدماغ لدى الأطفال | يجعلهم أغبى - توقعاته أخطأت مرة واحدة فقط.. بروفيسور أمريكي يتنبأ - الصين تستعد لتصنيع سيارة مخصصة لمصر - الشرطة البريطانية تبحث عن صاحبة الفستان الأصفر.. ما القصة؟ - حاملات طائراتنا لن تبقى في المنطقة للأبد - الأرصاد: استمرار هطول الأمطار الرعدية المتفاوتة والمتفرقة - رئيس جامعة عدن يترأس اجتماعاً للجنة التحضيرية للمؤتمر العلمي الأول -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشنت مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اليوم الدورة الثقافية المغلقة الثانية لمسؤولي الاقسام والعنابر من نزلاء الإصلاحية

الثلاثاء, 23-يوليو-2024
صنعاءنيوز / -



صنعاءنيوز/معين حنش
دشنت مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اليوم الدورة الثقافية المغلقة الثانية لمسؤولي الاقسام والعنابر من نزلاء الإصلاحية المركزية بالأمانة والتي نظمتها إدارة التدريب والتوجيه بالمصلحة بالتنسيق مع إدارة الإصلاحية وعلى مدى خمسة عشر يوماً.
وفي التدشين أكد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء اسماعيل عبدالملك المؤيد للمشاركين على ضرورة الاستفادة من هذه الدورة التي تأتي الثانية والمميزة الذي يتم فيها تأهيل وتوعية نزلاء الاصلاحية لينقلوا ما استفادوه لزملائهم النزلاء .. منوهاً أن المصلحة تضع في خطتها القادمة تأهيل وتثقيف النزلاء في كافة الاصلاحيات المركزية والسجون الاحتياطية وذالك من أجل توعيتهم وتآهيلهم بكافة العلوم وفي المجالات المختلفة.
من جانبه أكد مدير التدريب والتوجيه بالمصلحة حسين الحوري بأن هذه الدورة الثانية الذي تستهدف 57 مشاركاً من مسؤولي العنابر من نزلاء اصلاحية الأمانة والذي تآتي بعد الدورة الأولى .. مشيراً بأن النزلاء يتلقون في هذه الدورات دروس في القران الكريم وكذلك دروس من ملازم ومحاضرات الشهيد القائد حسين بدر الدين ومحاضرات السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي حفظه الله وكذا دروس في مكارم الاخلاق والادعية .. بالإضافة إلى عدد من الفلاشات التوعوية الاخرى أثناء تطبيقهم اليومي لبرنامج الدورة.
حضر التدشين مدراء عموم مصلحة التأهيل ومدراء الاصلاحية المركزية بالأمانة وضباط وثقافيين المصلحة والاصلاحية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)