shopify site analytics
جامعة إب: سمنار علمي بكلية الطب والعلوم الصحية - احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف بهيئة مستشفى ذمار العام - زوجته فضحته.. ضبط فيديوهات إباحية لطبيب مصري مع 24 سيدة - إدمان الإنترنت يغير كيمياء الدماغ لدى الأطفال | يجعلهم أغبى - توقعاته أخطأت مرة واحدة فقط.. بروفيسور أمريكي يتنبأ - الصين تستعد لتصنيع سيارة مخصصة لمصر - الشرطة البريطانية تبحث عن صاحبة الفستان الأصفر.. ما القصة؟ - حاملات طائراتنا لن تبقى في المنطقة للأبد - الأرصاد: استمرار هطول الأمطار الرعدية المتفاوتة والمتفرقة - رئيس جامعة عدن يترأس اجتماعاً للجنة التحضيرية للمؤتمر العلمي الأول -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -   ادان الشيخ ناجي بن عبدالعزيز الشايف شيخ مشائخ اليمن العدوان الصهيوني الهمجي الذي استهدف الاعيان المدنيةفي ميناء الحديدة السبت الماضي والذي اسفر عن استشهاد وجرح العديد من المدنيين وتدمير المنشآت الاقتصادية والحيوية في الميناء والمناطق المجاورة

الثلاثاء, 23-يوليو-2024
صنعاء نيوز/ -
ادان الشيخ ناجي بن عبدالعزيز الشايف شيخ مشائخ اليمن العدوان الصهيوني الهمجي الذي استهدف الاعيان المدنيةفي ميناء الحديدة السبت الماضي والذي اسفر عن استشهاد وجرح العديد من المدنيين وتدمير المنشآت الاقتصادية والحيوية في الميناء والمناطق المجاورة..

واشار في بيان صادر عن مكتبه الى أن هذا العدوان الصهيوني السافر على بلادنا يضاف الى العربدة الصهيونية في المنطقة وجرائم الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني ومخالفة لكل القوانين والأعراف الدولية والإنسانية..مؤكدا بأن موقف القبائل اليمنية الثابت هو الوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني ودعم نضاله ومقاومته المشروعة للاحتلال الصهيوني حتى ينال كامل حقوقه ..
وفي مايلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
// بيان صادر عن من مكتب الشيخ ناجي بن عبد العزيز الشايف شيخ مشايخ اليمن//

▪تابعنا بكل اهتمام وقلق العدوان الصهيوني الذي استهدف بعض الأعيان المدنية والإقتصادية والبحرية في ميناء الحديدة يوم السبت الموافق 20 يوليه 2024 والذي اسفر عن استشهاد وجرح عدد من المواطنين المدنيين الآمنين في مدينة الحديدة وتدمير في منشآت مدنية اقتصادية حيوية في الميناء وفي المناطق المجاورة لها حيث أن هذا العدوان الصهيوني السافر على بلادنا يضاف الى العربدة الصهيونية في المنطقة وجرائم الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني ومخالفة لكل القوانين والأعراف الدولية والإنسانية وقرارات الامم المتحدة ، وانتهاك صارخ ومرفوض للسيادة اليمنية ، واستهداف للشعب اليمني ومقدارته الوطنية ۔
▪ وبناءً على ماسبق فإنني بإسمي وبأسم مشايخ ووجهاء قبائل اليمن من أقصاه الى أقصاه ندين بأشد العبارات هذا العدوان الصهيوني المجرم على وطننا ومقدراتنا وسيادتنا ، ونؤكد بأن موقف القبائل اليمنية الثابت هو الوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني ودعم نضاله ومقاومته المشروعة للاحتلال الصهيوني حتى ينال حقوقه كاملة غير منقوصة وهذا الموقف المبدأي والثابت هو موقف كل ابناء اليمن بكل توجهاتهم ومشاربهم ۔

وإننا نؤكد من هنا من ارضنا اليمنية المباركة على وحدة الصف الوطني في مواجهة العدوان الصهيوني على اليمن وكل من يدعمه ويسنده ، ونعلن للعالم بأسره بان هذا العدو المجرم الغاصب إنما يسعى بعدوانه على اليمن واستمرار جرائمه بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس الشرقية الى اشعال الحرب الشاملة في المنطقة وزعزعة امن واستقرار شعوبها والعالم ۔
ونؤكد هنا بأن شعبنا اليمني بكل شرائحه وقبائله وقياداته الوطنية في صف واحد ذودا عن الوطن وامنه وسيادته ، ونحذر العدو الصهيوني من مغبة استمرار غطرسته وبأنها ستكون وبالا عليه ۔

   "والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لايعلمون " صدق الله العظيم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              صادر عن ۔ مكتب
 الشيخ ناجي بن عبدالعزيز الشايف  شيخ مشائخ بكيل خاصه واليمن عامه ۔
صنعاء الأثنين الموافق 22 يوليه 2024 م
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)