shopify site analytics
جامعة إب: سمنار علمي بكلية الطب والعلوم الصحية - احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف بهيئة مستشفى ذمار العام - زوجته فضحته.. ضبط فيديوهات إباحية لطبيب مصري مع 24 سيدة - إدمان الإنترنت يغير كيمياء الدماغ لدى الأطفال | يجعلهم أغبى - توقعاته أخطأت مرة واحدة فقط.. بروفيسور أمريكي يتنبأ - الصين تستعد لتصنيع سيارة مخصصة لمصر - الشرطة البريطانية تبحث عن صاحبة الفستان الأصفر.. ما القصة؟ - حاملات طائراتنا لن تبقى في المنطقة للأبد - الأرصاد: استمرار هطول الأمطار الرعدية المتفاوتة والمتفرقة - رئيس جامعة عدن يترأس اجتماعاً للجنة التحضيرية للمؤتمر العلمي الأول -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - جامعة صنعاء تحافظ على موقعها في صدارة ترتيب الجامعات اليمنية محلياً في تصنيف (webometrics) العالمي في نسخته الثانية للعام 2024.

الأربعاء, 24-يوليو-2024
صنعاءنيوز / -
جامعة صنعاء تحافظ على موقعها في صدارة ترتيب الجامعات اليمنية محلياً في تصنيف (webometrics) العالمي في نسخته الثانية للعام 2024.
...................................
حافظت جامعة صنعاء على موقعها في صدارة ترتيب الجامعات اليمنية محلياً في تصنيف webometrics
العالمي في نسخته الثانية للعام 2024.
وأظهرت نتائج التصنيف الدولي تنافس ما يقارب من ثلاثين ألف مؤسسة جامعية حول العالم من بينها إثنين وخمسين جامعة وكلية يمنية تتنافس وفقا للمؤشرات التي تقيس الحضور الافتراضي للجامعات عن طريق مواقعها الإلكترونية وتأثير نسبة الوضوح (50%) والشفافية (10%) وقوة وتميز البحوث (40%).
حيث احتلت جامعة صنعاء صدارة ترتيب الجامعات اليمنية الحكومية والأهلية فيما حلت جامعة العلوم والتكنولوجيا عدن في المركز الثاني بين الجامعات اليمنية وظهرت جامعة تعز في المركز الثاني على مستوى الجامعات الحكومية والثالث على مستوى الجامعات اليمنية وحصدت جامعة عدن المركز الرابع فيما احتلت جامعة ذمار المركز الخامس و جائت جامعة حضرموت في المركز السادس فيماإحتلت جامعة الحديدة المركز السابع تلتها جامعة أب بالمركز الثامن واحتلت جامعة الرازي المركز الثاني بين الجامعات الأهلية والتاسع بين الجامعات اليمنية وحصدت جامعة الملكة أروى المركز العاشر بين الجامعات اليمنية والثالث على مستوى الجامعات الأهلية .
جدير بالذكر ان الجامعات اليمنية التي شهدت اضافة ثلاث جامعات جديدة هذا العام شاركت في المنافسة ظهرت بمواقع مختلفة في التصنيف الدولي الذي ينظمه الموقع الرسمي للتصنيف التابع المجلس الوطني الإسباني للبحوث

رابط موقع التصنيف
.( https://www.webometrics.info/en/Asia/Yemen
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)