shopify site analytics
جامعة إب: سمنار علمي بكلية الطب والعلوم الصحية - احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف بهيئة مستشفى ذمار العام - زوجته فضحته.. ضبط فيديوهات إباحية لطبيب مصري مع 24 سيدة - إدمان الإنترنت يغير كيمياء الدماغ لدى الأطفال | يجعلهم أغبى - توقعاته أخطأت مرة واحدة فقط.. بروفيسور أمريكي يتنبأ - الصين تستعد لتصنيع سيارة مخصصة لمصر - الشرطة البريطانية تبحث عن صاحبة الفستان الأصفر.. ما القصة؟ - حاملات طائراتنا لن تبقى في المنطقة للأبد - الأرصاد: استمرار هطول الأمطار الرعدية المتفاوتة والمتفرقة - رئيس جامعة عدن يترأس اجتماعاً للجنة التحضيرية للمؤتمر العلمي الأول -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تحت شعار ثبات واستمرار ومعادلة جديدة في مواجهة العدو الصهيوأمريكي وعملاءه أقيمت صباح اليوم بجامعة إب"وسط اليمن"

الأربعاء, 24-يوليو-2024
صنعاءنيوز / -
جامعة إب تحتضن فعالية مشتركة للجامعات الحكومية والأهلية تنديدا بالجرائم الصهيوأمريكية

إب /تقرير /حميد الطاهري

تحت شعار ثبات واستمرار ومعادلة جديدة في مواجهة العدو الصهيوأمريكي وعملاءه أقيمت صباح اليوم بجامعة إب"وسط اليمن" فعالية خطابية مشتركة للجامعات الحكومية والأهلية تنديدا بالجرائم الصهيوأمريكية المتواصلة بحق الشعب االفلسطيني ورفضا للعدوان الغاشم على اليمن.

وفي الفعالية أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ حسين حازب أن الموقف البطولي المشرف لليمن قيادة وجيشا وشعبا يمثل عاملا مهما لكبح جماح العدو الصهيوأمريكي الغاشم الذي تمادى في جرائمه الشعواء بحق شعوب ومقدسات ومقدرات الأمة.

داعيا إلى المزيد من الثبات والصمود والمساندة للقيادة العليا المجاهدة وأبطال القوات المسلحة في معركة االفتح االموعود واالجهاد االمقدس لما لها من أهمية بالغة في الفصل بين الحق والباطل.

من جانبه أكد رئيس جامعة إب الأستاذ الدكتور نصر الحجيلي أن تلاحم الشعب اليمني مع قيادته الإيمانية المباركة ممثلة بسماحة السيد القائد عبدالملك الحوثي إنطلاقا من الهوية الإيمانية جسدت المعنى الحقيقي للحكمة اليمانية المتسمة بقيم وشجاعة المسيرة القرآنية التي يمكن من خلالها تقويم مسار الأمة وصون كرامتها ومقدساتها ومقدراتها.

وقد خرجت الفعالية ببيان مشترك عن الجامعات الحكومية والأهلية بالمحافظة تلاه الدكتور عبدالرقيب صبيح تم فيه التأكيد على الوقوف صفا واحدا خلف القيادة العليا المجاهدة ممثلة بسماحة السيد القائد ومساندة أبطال القوات المسلحة اليمنية في معركة االفتح االموعود واالجهاد االمقدس نصرة للشعب الفلسطيني الصامد ورفضا للعدوان الصهيوأمريكي البريطاني الغاشم على اليمن إنسانا وبنيانا.

وأدان البيان بشدة الجريمة النكراء التي إرتكبتها العدو الصهيوني بحق الأهداف المدنية بمحافظة الحديدة بصورة تنم عن حماقة العدو وحالة الهيستريا التي أصابته نتيجة عجزه عن التصدي للعمليات الشجاعة التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية.

داعيا إلى مواصلة الصمود والثبات والتلاحم والتكاتف مع الشعب الفلسطيني ودعم المرابطين بشتى الوسائل ومقاطعة منتجات العدو ونبذ صنوف العمالة والتطبيع والإرتزاق.

وقدمت في الفعالية قصيدة شعرية معبرة للشاعر نصر عوضه نالت الإستحسان.

حضر الفعالية أمين عام مجلس الإعتماد الأكاديمي الدكتور محمد ضيف الله و مدير عام النظم والمعلومات بالوزارة الدكتور فؤاد عبد الرزاق ورئيس جامعة جبلة الدكتور عبدالله المطري ورئيس جامعة القرآن الكريم الدكتور فضل زيد وممثلي الجامعات الأهلية بالمحافظة ونواب رئيس جامعة إب الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي والأستاذ الدكتور فؤاد حسان والأستاذ الدكتور أحمد أبو لحوم ومساعده الدكتور العزي العقاب ومساعد الأمين العام الأستاذ نبيل الورافي ومدير المكتب الفني الأستاذ أحمد الأحصب وعمداء الكليات والمراكز وجمع غفير من الأكاديميين والإداريين والطلبة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)