shopify site analytics
جامعة إب: سمنار علمي بكلية الطب والعلوم الصحية - احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف بهيئة مستشفى ذمار العام - زوجته فضحته.. ضبط فيديوهات إباحية لطبيب مصري مع 24 سيدة - إدمان الإنترنت يغير كيمياء الدماغ لدى الأطفال | يجعلهم أغبى - توقعاته أخطأت مرة واحدة فقط.. بروفيسور أمريكي يتنبأ - الصين تستعد لتصنيع سيارة مخصصة لمصر - الشرطة البريطانية تبحث عن صاحبة الفستان الأصفر.. ما القصة؟ - حاملات طائراتنا لن تبقى في المنطقة للأبد - الأرصاد: استمرار هطول الأمطار الرعدية المتفاوتة والمتفرقة - رئيس جامعة عدن يترأس اجتماعاً للجنة التحضيرية للمؤتمر العلمي الأول -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عقد اجتماع بمحافظة ذمار اليوم برئاسة المحافظ محمد ناصر البخيتي لمناقشة  مستوى تنفيذ مشاريع المياه الممولة من مكتب الأمم المتحدة

الأربعاء, 24-يوليو-2024
صنعاءنيوز / -
رشاد الجمالي - ذمار
عقد اجتماع بمحافظة ذمار اليوم برئاسة المحافظ محمد ناصر البخيتي لمناقشة مستوى تنفيذ مشاريع المياه الممولة من مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع "اليونبس".
وتطرق الاجتماع إلى أولوية المشاريع المائية الملحة لمدينة ذمار ومعبر وضوران ضمن مشاريع مياه المدن الحضرية.
وفي الاجتماع أكد المحافظ البخيتي حرص السلطة المحلية على التوسع في تنفيذ مشاريع تلبي الاحتياجات الملحة في جوانب المياه والصرف الصحي.
ولفت إلى الجهود التي تُبذل في تنفيذ شبكات المياه والصرف الصحي وتغطية التوسع العمراني الذي تشهده مدينة ذمار.
وأشار محافظ ذمار إلى أهمية تكاتف الجهود لإنجاح الخطط الهادفة جعل محافظة ذمار أنموذجاً في تقديم الخدمات، خاصة في قطاع المياه.
وثمن جهود مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع في تمويل المشاريع الضرورية التي تحتل أولوية لمعالجة التحديات القائمة في عدد من القطاعات بما فيها قطاع المياه والصرف الصحي.
وكان مدير المؤسسة المحلية للمياه والصرف بذمار محمد الكحلاني، استعرض الاحتياجات من مشاريع المياه والصرف الصحي لتلبية الاحتياج والتوسع العمراني لمدينة ذمار وفي المقدمة مشروع الخط الناقل للمنطقة الغربية.
وأشار إلى التحديات التي تواجه المؤسسة جراء المخاطر الناجمة عن تلوث بعض آبار المياه في مدينة ذمار بالصرف الصحي نتيجة غياب المشاريع الصرف الصحي عن العديد من الأحياء في إطار المدينة.
بدوره أكد مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية المهندس منير المروني، أهمية تكاتف الجهود لتغطية الاحتياجات الضرورية من مشاريع المياه ومواجهة الأخطار التي تتهدد المجتمع نتيجة غياب مشاريع الصرف الصحي.
فيما أكد مدير المياه والصرف الصحي بمشروع المدن الحضرية المهندس محمد عبدالوهاب الشامي، وممثل مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع "اليونبس" المهندس خالد باسلامة، أهمية تحديد الأولويات فيما يتعلق بمشاريع المياه والصرف الصحي التي سيتم تنفيذها ضمن خطط "اليونبس".
وتطرقا إلى أهمية تكاتف الجهود لإنجاح المشاريع المعتمدة وبما يلبي تطلعات المجتمع ويسهم في خدمة أكبر شريحة ممكنة.
واستعرض الاجتماع مستوى تنفيذ مشاريع شبكات المياه في أحياء الجدد والجيش والصلعة بمدينة ذمار، وتركيب منظومتي طاقة شمسية لبئرين في مدينة معبر بمديرية جهران، بتمويل من مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع "اليونبس".
حضر الاجتماع المدير التنفيذي بمشروع المدن الحضرية المهندس باسم الزمر ومدير فرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف بذمار المهندس محمد القوسي وضابط مشاريع الطاقة الشمسية بالمدن الحضرية المهندس أمين القدمي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)