shopify site analytics
جامعة إب: سمنار علمي بكلية الطب والعلوم الصحية - احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف بهيئة مستشفى ذمار العام - زوجته فضحته.. ضبط فيديوهات إباحية لطبيب مصري مع 24 سيدة - إدمان الإنترنت يغير كيمياء الدماغ لدى الأطفال | يجعلهم أغبى - توقعاته أخطأت مرة واحدة فقط.. بروفيسور أمريكي يتنبأ - الصين تستعد لتصنيع سيارة مخصصة لمصر - الشرطة البريطانية تبحث عن صاحبة الفستان الأصفر.. ما القصة؟ - حاملات طائراتنا لن تبقى في المنطقة للأبد - الأرصاد: استمرار هطول الأمطار الرعدية المتفاوتة والمتفرقة - رئيس جامعة عدن يترأس اجتماعاً للجنة التحضيرية للمؤتمر العلمي الأول -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أفادت وسائل إعلام، عن مقتل ضابط شرطة أمريكي من أصل يمني في مدينة ديربورن بولاية ميتشجن في الولايات المتحدة الأمريكية

الأربعاء, 24-يوليو-2024
صنعاءنيوز / -




أفادت وسائل إعلام، عن مقتل ضابط شرطة أمريكي من أصل يمني في مدينة ديربورن بولاية ميتشجن في الولايات المتحدة الأمريكية.

وذكرت نقلا عن الشرطة الأمريكية، إن “الضابط “محمد سعيد الباجلي” قتل على يد مسلح يُدعى “مايكل لوبيز”، وهو أسباني الجنسية، مشيرة إلى أن الجاني كان يرتدي شورت أسود دون قميص، ولديه العديد من الوشوم ولحية، وشوهد آخر مرة وهو يركب دراجة خضراء.

ووقع الحادث عندما كان الضابط “الباجلي” يطارد المسلح لوبيز، الذي أطلق النار على الضابط وأرداه قتيلاً على الفور قبل أن يفر من موقع الحادث.

وينتمي الضابط “محمد سعيد الباجلي” إلى عزلة الربيعيتين بمديرية جبن في محافظة الضالع جنوبي اليمن.

وعمّمت الشرطة صورة الجاني ووصفت بأنه مسلح وخطير، وطلبت من المواطنين إبلاغ السلطات بأي معلومات قد تساعد في القبض عليه.

وتزايدت في السنوات الأخيرة أعداد الضحايا من المغتربين اليمنيين في الولايات المتحدة، حيث تتكرر حوادث القتل والسطو المسلح على متاجرهم في مختلف المدن الأمريكية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)