shopify site analytics
جامعة إب: سمنار علمي بكلية الطب والعلوم الصحية - احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف بهيئة مستشفى ذمار العام - زوجته فضحته.. ضبط فيديوهات إباحية لطبيب مصري مع 24 سيدة - إدمان الإنترنت يغير كيمياء الدماغ لدى الأطفال | يجعلهم أغبى - توقعاته أخطأت مرة واحدة فقط.. بروفيسور أمريكي يتنبأ - الصين تستعد لتصنيع سيارة مخصصة لمصر - الشرطة البريطانية تبحث عن صاحبة الفستان الأصفر.. ما القصة؟ - حاملات طائراتنا لن تبقى في المنطقة للأبد - الأرصاد: استمرار هطول الأمطار الرعدية المتفاوتة والمتفرقة - رئيس جامعة عدن يترأس اجتماعاً للجنة التحضيرية للمؤتمر العلمي الأول -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - جدد وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال محمد حسين المؤيدي التأكيد على أهمية دعم ومساندة النادي الأهلي بصنعاء

الخميس, 25-يوليو-2024
صنعاءنيوز / -
خلال لقائه برئيس مجلس الشرف الأعلى

وزير الشباب يجدد التأكيد على مساندة أهلي صنعاء في مشواره الخليجي

جدد وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال محمد حسين المؤيدي التأكيد على أهمية دعم ومساندة النادي الأهلي بصنعاء خلال مشواره الخليجي المقرر انطلاقته في سبتمبر المقبل.

وأكد الوزير المؤيدي خلال لقاءه اليوم مع رئيس مجلس الشرف الأعلى لأهلي صنعاء الشيخ يحيى علي الحباري ووكيل النادي حمود النقيب وممثل النادي في اتحاد القدم عبد الوهاب الزرقة، استعداد الوزارة دعم الأهلي وفق الإمكانات المتاحة، بما يسهم في تمثيل النادي خير تمثيل في بطولة الأندية الخليجية.

وخلال اللقاء الذي ضم الوكيل المساعد لقطاع الرياضة الدكتور كمال الشريف ومدير مكتب الوزير يحيى المؤيدي، دعا وزير الشباب قيادة النادي الأهلي ورجال الأعمال لدعم الأمبراطور في مشواره الخليجي باعتباره سفيرا للكرة اليمنية.

وأشاد برعاية واهتمام رئيس مجلس ااشرف الشيخ الحباري الذي يدعم الأهلي والرياضة اليمنية بسخاء في دلالة على وفاءه واخلاصه للبيت الأحمر خاصة والألعاب المختلفة بصورة عامة .. مطالبا الجميع بالالتفاف حول الفريق وجهازه الفني والإداري بما يمكنهم من الظهور اللائق خلال منافسات البطولة ورفع العلم اليمني بصورة مشرفة تجسد قوة وصلابة وموهبة الشباب رغم الفوراق والإمكانيات مقارنة مع أندية الخليج.

فيما أثنى رئيس مجلس الشرف الأعلى على دور الوزير المؤيدي في الاهتمام ورعاية الأنشطة والبرامج الرياضية ووقوفه ومساندته لمشاركة النادي الأهلي خلال البطولة التي تشهد المشاركة الأولى لنادي يمني.

وكانت إدارة النادي الأهلي قد قدمت ماتم طلبه في الاجتماع السابق بخصوص تقرير مفصل عن وثائق ومراسلات تخص المشاركة الخارجية،بالإضافة لتقديم ميزانة تقديرية وعرضها على الاخ الوزير الذي حولها لجهة الاختاص لدراستها وسرعة البث فيها على أن تتواصل اللقاءات من قبل المختصين في الوزارة مع مختصين في النادي الاهلي خلال اليومين القادمين
ورفع تقرير مفصل لمعالي الوزير.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)