shopify site analytics
وزير الدفاع بصنعاء يؤكد أن التراجع عن موقف اليمن مسألة مستحيلة - حلف قبائل حضرموت يعلن إيقاف تموين محطة كهرباء عدن..! - انعقاد المجلس الأكاديمي الأول للعام الجامعي 1446هـ بجامعة ذمار - تدشين العام الدراسي الأول في كلية الشريعة والقانون بجامعة ذمار.. - التأمينات تصرف النصف الاول من معاش نوفمبر 2020 للمتقاعدين المدنيين - جامعة إب: سمنار علمي بكلية الطب والعلوم الصحية - احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف بهيئة مستشفى ذمار العام - زوجته فضحته.. ضبط فيديوهات إباحية لطبيب مصري مع 24 سيدة - إدمان الإنترنت يغير كيمياء الدماغ لدى الأطفال | يجعلهم أغبى - توقعاته أخطأت مرة واحدة فقط.. بروفيسور أمريكي يتنبأ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - هيئة البث الأسترالية: وزارة الزراعة الأسترالية توقف تصاريح شحن لحوم الماشية من أستراليا إلى "إسرائيل"، نتيجة المخاوف من تعرضها لهجوم

السبت, 27-يوليو-2024
صنعاءنيوز / -


هيئة البث الأسترالية: وزارة الزراعة الأسترالية توقف تصاريح شحن لحوم الماشية من أستراليا إلى "إسرائيل"، نتيجة المخاوف من تعرضها لهجوم من اليمن.

هيئة البث الأسترالية عن رئيس قسم الثروة الحيوانية في مجموعة "WAFarmers" الزراعية: شحنة الماشية إلى "إسرائيل" جاهزة للتحميل، ولكن نتيجة المخاوف من تعرضها لهجوم من اليمن، الإدارة غير قادرة على إعطاء بهيجة الضوء الأخضر لإعادة التحميل.

هيئة البث الأسترالية عن رئيس قسم الثروة الحيوانية: إذا لم يتم منح الموافقة على الشحنة، فسيتم معالجة بعض الماشية محليًا أو تحويلها إلى أسواق أخرى، وعلى "إسرائيل" أن تبحث عن لحومها في مكان آخر حتى يتحسن الوضع الأمني للشحن البحري.

هيئة البث الأسترالية عن رئيس قسم الثروة الحيوانية: هناك حاجة كبيرة للأغنام والماشية في "إسرائيل" في الوقت الراهن، وارتفعت أسعار اللحوم الحمراء بشكل كبير وهناك نقص شديد في العرض.

هيئة البث الأسترالية: نتيجة التهديدات من اليمن، تم شحن 2728 رأسًا من الماشية فقط إلى "إسرائيل" هذا العام، مقارنة بأكثر من 70 ألفًا في العام الماضي.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)