shopify site analytics
اشتباكات على الحدود بين القوات الأفغانية والباكستانية - وزير الدفاع بصنعاء يؤكد أن التراجع عن موقف اليمن مسألة مستحيلة - حلف قبائل حضرموت يعلن إيقاف تموين محطة كهرباء عدن..! - انعقاد المجلس الأكاديمي الأول للعام الجامعي 1446هـ بجامعة ذمار - تدشين العام الدراسي الأول في كلية الشريعة والقانون بجامعة ذمار.. - التأمينات تصرف النصف الاول من معاش نوفمبر 2020 للمتقاعدين المدنيين - جامعة إب: سمنار علمي بكلية الطب والعلوم الصحية - احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف بهيئة مستشفى ذمار العام - زوجته فضحته.. ضبط فيديوهات إباحية لطبيب مصري مع 24 سيدة - إدمان الإنترنت يغير كيمياء الدماغ لدى الأطفال | يجعلهم أغبى -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قام وفد كويتي بزيارة دمشق مؤخراً تمهيداً لإعادة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين على أعلى مستوى وبأقرب وقت ممكن.
كما زار دمشق

السبت, 27-يوليو-2024
صنعاءنيوز / -


بيروت ـ “راي اليوم”:
قام وفد كويتي بزيارة دمشق مؤخراً تمهيداً لإعادة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين على أعلى مستوى وبأقرب وقت ممكن.
كما زار دمشق مجموعة من رجال الأعمال الكويتيين للبحث في فرص التعاون بين البلدين مع نظراء سوريين.
وكشفت مصادر اعلامية أن وفداً كويتياً يضم شخصيات سياسية ودبلوماسية زار دمشق للبحث في إعادة افتتاح السفارة الكويتية، مشيرة إلى أن أعضاء الوفد تفقدوا مبنى السفارة.
وقالت المصادر أن أعضاء الوفد الكويتي كشفوا على مباني السفارة الكويتية تمهيداً لإعادة افتتاحها، بعد إغلاقها منذ العام 2011، مشيراً إلى أن أعضاء الوفد التقوا مع مسؤولين سوريين، بحضور سفير سورية لدى الكويت، تميم مدني، الذي رتب اللقاء منذ شهر.
وأشارت المصادر الى أن زيارة الوفد الكويتي كانت مقررة في الأول من تموز الحالي، لكنها تأجلت لأسباب فنية بحتة، مضيفة أن الوفد الكويتي يقيم في فندق “فورسيزن” وسط العاصمة دمشق، الذي يحظى بحماية أمنية مكثفة من قبل السلطات السورية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)