shopify site analytics
حضور الاتحاد الجامعات الدولي في يوم دراسي عن مكونات المجتمع المدني - نجل هنية يؤكد اغتيال رئيس حركة حماس يحيى السنوار - موسكو توجه انتقادا لاذعا للأمين العام للناتو بعد تعليقه على اغتيال السنوار - القسام: بعد تقارير اغتيال يحيى السنوار - احتجاز جثمان السنوار بمكان سري - تفاصيل عرقلة أمريكا وبريطانيا ايقاف الحرب على اليمن - تفاصيل استشهاد البطل السنوار - اخر أيام الدكتاتورية الدينية في إيران! - منيغ يكتب: العراق تحتاج لاستئصال البق - توفير البن اليمني في مختلف أنحاء العالم -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إيهاب مقبل

الأحد, 28-يوليو-2024
صنعاءنيوز / إيهاب مقبل -



سرقت قوات الاحتلال الأمريكي مسدس صدام الشخصي، "مسدس جلوك 18"، وذلك عند أسر الرئيس العراقي الراحل صدام حسين في كانون الأول ديسمبر العام 2003، ومن ثم أهدته إلى الرئيس الأمريكي جورج بوش.

اعتاد جورج بوش على وضع مسدس الشخصي في مكتبه بالبيت الأبيض معروضًا أثناء فترة رئاسته، وبعد ذلك نقله إلى متحفه، "متحف جورج بوش" في دالاس تكساس دون مطالبة العراق باسترداده على الأقل ليعرض في المتحف العراقي كجزء من تاريخ الدولة العراقية!

سرقت قوات الاحتلال الأمريكي في ميونيخ، في أواخر أبريل نيسان العام 1945 مسدس أدولف هتلر، "مسدس فالتر المطلي بالذهب عيار 7.65"، والذي حصلَ عليه كهدية في عيد ميلاده الخمسين، ونقلته إلى أمريكا.

بيع مسدس هتلر في العام 1987 بمبلغ 114000 دولار أمريكي في مزاد علني!

نعم، بيع مسدس هتلر بمبلغ 114 ألف دولار، وبيع معه تاريخ الدولة الألمانية التي تتخبط اليوم تحت العباءة الصهيونية.

صور مسدس صدام في متحف جورج بوش في دالاس تكساس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)