shopify site analytics
بنك الكريمي ينقذ الاعب يحيى جعره كابتن النادي الأهلي - رئيس وزراء حكومة التغيير والبناء يلتقي محافظ شبوة اللواء عوض العولقي و قيادة السلطة - الشركة المالكة لأكبر منجم ذهب في مصر توجه ضربة قوية للندن - الأسد المغربي يودع نصف نهائي بطولة المقاتلين المحترفين - تدشين المخيم الطبي المجاني لعلاج الأورام السرطانية بذمار - صابونه مقراط تسقطه في الحضيض! - عاصفة من الغضب في الكويت بعد تصريحات رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم - إعلامي شهير يعدد خسائر مصر الكبرى جراء الحرب على غزة - إصابة جنود إسرائيليين في عملية دهس عند الحدود مع مصر وسط تبادل إطلاق نار - وصية منفذ عملية معبر الكرامة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشفت تقارير صحفية عن تحرك كيليان مبابي، نجم منتخب فرنسا المنتقل حديثا من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد الإسباني

الثلاثاء, 30-يوليو-2024
صنعاءنيوز / -

كشفت تقارير صحفية عن تحرك كيليان مبابي، نجم منتخب فرنسا المنتقل حديثا من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد الإسباني، في خطوة جادة نحو صفقة تاريخية جديدة، لتقوية علامته التجارية.

مبابي يستعين بشخصية عربية في صفقته التاريخية
Globallookpress
وكشفت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية أن مبابي اتفق بالفعل على دفع 20 مليون يورو مقابل شراء حصة الأغلبية من أسهم فريق "كان" أحد أندية دوري الدرجة الثانية في فرنسا.

وسيحل مبابي البالغ 25 عاما في ملكية كان، محل صندوق الاستثمار الأمريكي، ليكون واحدا من أصغر ملاك الأندية على مستوى القارة الأوروبية.

إقرأ المزيد
مبابي يتصدر قائمة أسرع اللاعبين في يورو 2024
مبابي يتصدر قائمة أسرع اللاعبين في يورو 2024
وكشفت "لوباريزيان" أيضا أن النادي سيرأسه زياد حمود المدير السابق لمجموعة بي إن الإعلامية، والمدير التنفيذي الحالي للشركة التي تدير حقوق الصورة لكيليان مبابي.

ولفتت أيضا أن بيير أنطوان الرئيس الحالي للجنة المشرفة على النادي وصاحب حصة الأقلية، سيبقى في منصبه.

وذكرت أيضا أن مبابي كان على وشك الانتقال إلى كان في 2012 عندما كان لاعبا شابا، لكنه فضل الالتحاق بأكاديمية موناكو.

المصدر: "وسائل إعلام"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)