shopify site analytics
بنك الكريمي ينقذ الاعب يحيى جعره كابتن النادي الأهلي - رئيس وزراء حكومة التغيير والبناء يلتقي محافظ شبوة اللواء عوض العولقي و قيادة السلطة - الشركة المالكة لأكبر منجم ذهب في مصر توجه ضربة قوية للندن - الأسد المغربي يودع نصف نهائي بطولة المقاتلين المحترفين - تدشين المخيم الطبي المجاني لعلاج الأورام السرطانية بذمار - صابونه مقراط تسقطه في الحضيض! - عاصفة من الغضب في الكويت بعد تصريحات رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم - إعلامي شهير يعدد خسائر مصر الكبرى جراء الحرب على غزة - إصابة جنود إسرائيليين في عملية دهس عند الحدود مع مصر وسط تبادل إطلاق نار - وصية منفذ عملية معبر الكرامة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شهدت جامعة ذمار، اليوم، مسيرة أكاديمية وطلابية حاشدة، تنديداً باستهداف الكيان الصهيوني للقادة الشهداء في طهران، وبيروت، وبغداد

الخميس, 01-أغسطس-2024
صنعاءنيوز / -


□إعلام جامعة ذمار/جمال البحري/25 محرم 1446هـ، الموافق 31 يوليو 2024م:

■شهدت جامعة ذمار، اليوم، مسيرة أكاديمية وطلابية حاشدة، تنديداً باستهداف الكيان الصهيوني للقادة الشهداء في طهران، وبيروت، وبغداد.

وفي المسيرة التي تقدمها نواب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور عبدالكريم زبيبه، وشؤون الطلاب الأستاذ الدكتور عبدالكافي الرفاعي، والشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عادل عبدالغني العنسي، ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة أحمد الضوراني، وأمين عام الجامعة الدكتور محمد حطرم، وعمداء الكليات، ونوابهم ورؤساء الأقسام، وعدد من الكوادر الأكاديمية، والإدارية، والطلبة، أدان رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد محمد الحيفي، العدوان الصهيوني على العواصم العربية والإسلامية، واستهداف القادة الشهداء.

كما تم قراءة الفاتحة والإخلاص لروح الشهيد المجاهد إسماعيل هنية، وشهداء محور المقاومة، وترديد الهتاف الثورية المنددة بالجرائم الصهيونية.

فيما ألقى الدكتور الرفاعي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب بيان المسيرة، أدان فيه بأشد العبارات جريمة اغتيال القائد إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس.

وأكد البيان أن هذا العدوان لن يكسر إرادة الشعب الفلسطيني، وأحرار الأمة في المضي على خطى الشهداء حتى تحرير الأرض والمقدسات.

وأكد منتسبو جامعة ذمار أنهم كجزء من أبناء الشعب اليمني الصامد المجاهد لن يتراجعوا عن نصرة وإسناد الشعب الفلسطيني مهما كانت النتائج والتضحيات.

وأدان البيان العدوان الإسرائيلي الغادر على الضاحية الجنوبية لبيروت، والعدوان الغادر على المجاهدين في العراق، وأكد وقوفه الكامل مع الشعب والمقاومة اللبنانية، والعراقية الباسلة في مواجهة الغطرسة الصهيونية.

واعتبر هذه الجرائم في كل تلك العواصم تأكيداً على الشراكة الأمريكية الإسرائيلية في استهداف الأحرار والشرفاء من أبناء أمتنا.

وحيا منتسبو جامعة ذمار صمودَ الشعبِ الفلسطيني الأسطوري، ومقاومته الباسلة الذي يسطرون أروع ملاحم التضحية والفداء في مواجهة العدو الإسرائيلي، مشيدين بالمواقف البطولية للمجاهدين في محور المقاومة، والقوات المسلحة اليمنية

وأكد المشاركون في المسيرة وقوفهم إلى جانب الشعب الفلسطيني، وحقه المشروع في المقاومة، والدفاع عن نفسه، وأرضه، ومقدساته ضد الهجمة الوحشيه الصهيونية الإرهابية البربرية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)