shopify site analytics
بنك الكريمي ينقذ الاعب يحيى جعره كابتن النادي الأهلي - رئيس وزراء حكومة التغيير والبناء يلتقي محافظ شبوة اللواء عوض العولقي و قيادة السلطة - الشركة المالكة لأكبر منجم ذهب في مصر توجه ضربة قوية للندن - الأسد المغربي يودع نصف نهائي بطولة المقاتلين المحترفين - تدشين المخيم الطبي المجاني لعلاج الأورام السرطانية بذمار - صابونه مقراط تسقطه في الحضيض! - عاصفة من الغضب في الكويت بعد تصريحات رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم - إعلامي شهير يعدد خسائر مصر الكبرى جراء الحرب على غزة - إصابة جنود إسرائيليين في عملية دهس عند الحدود مع مصر وسط تبادل إطلاق نار - وصية منفذ عملية معبر الكرامة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نظم مكتب حركة حماس بالعاصمة #صنعاء، مجلس عزاء الشهيد اسماعيل هنية وعلى مدى ثلاثة ايام يستقبل مكتب حركة حماس  بالعاصمة صنعاء

الجمعة, 02-أغسطس-2024
صنعاءنيوز / -


نظم مكتب حركة حماس بالعاصمة #صنعاء، مجلس عزاء الشهيد اسماعيل هنية وعلى مدى ثلاثة ايام يستقبل مكتب حركة حماس  بالعاصمة صنعاء مجلس عزاء الشهيد اسماعيل هنية وندد المشاركون فيه بجريمة استهداف القادة في محور المقاومة، مؤكدين ان ذلك لن يزيد المحور الا عزما وصلابة وثباتا في مواجهة الكيان الصهيوني الذي تورط بهذه العملية الاجرامية لينقل المعركة الى مستوى اوسع وابعاد اكبر لتكون عواقبها وخيمة على الكيان الغاصب.

وقال محمود الجديد نائب رئيس الوزراء اليمني "نعزي نفسنا ونعزي أمه الإسلامية ونعزّي كل أحرار العالم بهذا المصاب الجلل، كما نهنئ حركة حماس ونهني كل محور المقاومة بهذه الشهادة ونهنئ ما تبقى من أسرة هذا الشهيد العظيم".

وقال معاذ أبو شمالي ممثل حركة حماس في اليمن:" اليوم اجتمع في مكتبنا مكتب حركة المقاومة الاسلامية حماس طائفة من خيرة أبناء اليمن ليقدموا واجب العزاء والتهنئة باستشهاد القائد الشيخ المجاهد اسماعيل هنية، هذا المجيء له دلالة على أننا امة واحدة، مهما حاول الأعداء تقسيمنا فإنهم يسعون إلى أن يقسموا هذه الامة نحن أمة واحدة وووحدتنا هي مصدر نصرنا ان شاء الله على هذا العدو المتغطرس".

الأوساط اليمنية على المستوى الشعبي والرسمي استنكرت جريمة اغتيال الشهيد اسماعيل هنية وغيره من القادة.

حيث اعلن رئيس المجلس السياسي الاعلى في اليمن الحداد ثلاثة ايام وتنكيس الاعلام مع التأكيد على استمرار الدعم والمساندة لمحور الجهاد والمقاومة في الانتقام لكل الشهداء ولمظلومية الشعب الفلسطيني واسناد المجاهدين في قطاع غزة.

وقال عبد الله العليبي مستشار وزير الداخلية في اليمن:" ان سياسة الإغتيال هذه لن تحقق له النصر ولن تاتي له بالسلام، ولن تاتي له إلا في زيادة الحرب ضده واستمرار الجهاد واستمرار الجهاد حتى تحرير فلسطين باذنه تعالى".

وقال حسن الحمران رئيس الملف الفلسطيني لحركة أنصار الله اليمنية:" سوف نمضي على الجراحات حتى نحقق النصر باللهيب الجراحي، وما يلقاه الاحرار المجاهدين المؤمنين المرابطين في فلسطين هو نموذج للبشرية كلها وهنيئا للذين يستشهدون في ميدان الشرف".
الجميع هنا اشادوا بالشهيد واحيو سيرته الجهادية على طريق القدس مشيرين الى ان فقدانه خسارة كبرى للامة الاسلامية باعتباره فارسا وحاملا للراية في ميدان الجهاد ودرب الاقصى.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)