shopify site analytics
بنك الكريمي ينقذ الاعب يحيى جعره كابتن النادي الأهلي - رئيس وزراء حكومة التغيير والبناء يلتقي محافظ شبوة اللواء عوض العولقي و قيادة السلطة - الشركة المالكة لأكبر منجم ذهب في مصر توجه ضربة قوية للندن - الأسد المغربي يودع نصف نهائي بطولة المقاتلين المحترفين - تدشين المخيم الطبي المجاني لعلاج الأورام السرطانية بذمار - صابونه مقراط تسقطه في الحضيض! - عاصفة من الغضب في الكويت بعد تصريحات رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم - إعلامي شهير يعدد خسائر مصر الكبرى جراء الحرب على غزة - إصابة جنود إسرائيليين في عملية دهس عند الحدود مع مصر وسط تبادل إطلاق نار - وصية منفذ عملية معبر الكرامة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ألغيت ثلاث حفلات كانت مقررة لنجمة موسيقى البوب تايلور سويفت في فيينا، بعد تأكيد الحكومة الكشف عن مخطط لمهاجمة الملعب

الخميس, 08-أغسطس-2024
صنعاءنيوز / -

ألغيت ثلاث حفلات كانت مقررة لنجمة موسيقى البوب تايلور سويفت في فيينا، بعد تأكيد الحكومة الكشف عن مخطط لمهاجمة الملعب الذي كانت ستقام فيه، وذلك بحسب ما أعلن المنظم مساء الأربعاء.

"مخطط إرهابي" يلغي حفلات تايلور سويفت في فيينا

حفلات تايلور سويفت تتسبب في "هزات أرضية" في إدنبرة
وأشارالمستشار النمساوي كارل نيهامر إلى أن "المأساة قد تم منعها" وكتب على منصة "إكس": "بفضل التعاون المكثف من جانب شرطتنا، ومديرية أمن الدولة والمخابرات التي تشكلت حديثا مع الأجهزة الأجنبية، تم كشف التهديد في وقت مبكر، وجرى منع مأساة".

كما أعلنت شركة (باراكودا دوت ميوزيك) في منشور على موقع "إنستغرام": "مع تأكيد مسؤولين حكوميين بشأن هجوم إرهابي كان يتم التخطيط له في ملعب إيرنست هابل، ليس لدينا خيار سوى إلغاء العروض الثلاثة المقررة من أجل سلامة الجميع".

وأضافت أنه "ستتم إعادة الأموال لمن اشتروا التذاكر".

وقال المدير العام للأمن العام، فرانس روف، في مؤتمر صحفي مساء الأربعاء إن "الشرطة النمساوية اعتقلت شخصين يشتبه في تخطيطهما لشن هجمات على الحفلات الموسيقية".

وأضاف أن "أحد الأشخاص الذين ألقت الشرطة النمساوية القبض عليهم شاب يبلغ من العمر 19 عاما يزعم أنه أعلن ولاءه لتنظيم "داعش"".

وكان من المقرر إقامة حفلات سويفت في فيينا من الخميس إلى السبت حيث كانت الشرطة تتوقع حضور حوالي 65 ألف شخص في كل يوم، وبعد فيينا، من المقرر أن تغني سويفت في لندن، حيث من المتوقع أن تحيي ست حفلات بدءا من 15 أغسطس.

المصدر: "nbcnews"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)