shopify site analytics
بنك الكريمي ينقذ الاعب يحيى جعره كابتن النادي الأهلي - رئيس وزراء حكومة التغيير والبناء يلتقي محافظ شبوة اللواء عوض العولقي و قيادة السلطة - الشركة المالكة لأكبر منجم ذهب في مصر توجه ضربة قوية للندن - الأسد المغربي يودع نصف نهائي بطولة المقاتلين المحترفين - تدشين المخيم الطبي المجاني لعلاج الأورام السرطانية بذمار - صابونه مقراط تسقطه في الحضيض! - عاصفة من الغضب في الكويت بعد تصريحات رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم - إعلامي شهير يعدد خسائر مصر الكبرى جراء الحرب على غزة - إصابة جنود إسرائيليين في عملية دهس عند الحدود مع مصر وسط تبادل إطلاق نار - وصية منفذ عملية معبر الكرامة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
نظمت جامعة ذمار اليوم، برعاية أ.د محمد الحيفي رئيس الجامعة، بالحرم الجامعي، مسيرة أكاديمية طلابية

الخميس, 08-أغسطس-2024
صنعاءنيوز / -

□إعلام جامعة ذمار/جمال البحري/3 صفر1446هـ، الموافق 7/أغسطس/ 2024م:

نظمت جامعة ذمار اليوم، برعاية أ.د محمد الحيفي رئيس الجامعة، بالحرم الجامعي، مسيرة أكاديمية طلابية تحت شعار "وفاءً لدماء الشهداء، ومع غزة حتى النصر" تنديداً باستمرار جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق سكان غزة.

وفي المسيرة التي حضرها نواب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور عبدالكريم زبيبه، وشؤون الطلاب الأستاذ الدكتور عبدالكافي الرفاعي، والشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عادل عبدالغني العنسي، والأمين العام لللجامعة الدكتور محمد حطرم، والمستشار الثقافي حسن الموشكي. وعدد من العمداء ونوابهم، ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس، والهيئة الإدارية وملتقى الطالب الجامعي والطلاب والطالبات عدد من كليات الجامعة، ردد الحضور الشعارات التضامنية مع القضية الفلسطينية المنددة بالاغتيالات الغادرة للشهداء القادة، واستمرار الجرائم الصهيونية بحق فلسطين ودول محور المقاومة وشعوبه وحركاته، وأكدوا أن الوقت قد حان لينال العدو الصهيوني وبال أعماله العدوانية، ووحشيته غير الإنسانية على مدى 300 يوم بحق الأطفال والنساء في أبشع حرب إبادة دون أن يحرك العالم ساكناً.

واختتمت المسيرة ببيان مهم ندد بمواقف زعماء العرب المخزية والمذلة بحق أبناء غزة، كما أكد البيان استمرار شعبنا في التضامن مع أبناء الشعب الفلسطيني في جهادهم المشروع ضد العدو الصهيوني الغاصب، وتأييد الرد العسكري الوشيك من قبل أبطال محور المقاومة وحركاته ودوله رداً على جرائم اغتيال الشهداء القادة وجرائم استهداف المدنيين في اليمن ولبنان وفلسطين.

كما أكد البيان العزم على الاستمرار في الخروج الواسع في المسيرات الجماهيرية، والالتحاق بالدورات الجهادية مؤكدين أن جرائم العدو لا تزيد شعوب المحور إلا توحداً وثباتاً في المواجهة حتى تحقيق النصر.

وختم البيان بمطالبة القوات المسلحة اليمنية بالاستمرار في عمليات الدعم والإسناد المتصاعدة ضد العدو الأمريكي والإسرائيلي، مخاطبا الجماهير العربية والإسلامية بقوله: "عار عليكم أن تشاهدوا أمريكا والغرب يحشدون بوارجهم في بحاركم، وينصب حكامكم الدفاعات الجوية ليمنعوا عن إسرائيل صواريخ محور المقاومة المناصرة لنساء غزة وأطفالها".

من جهة اخرى نظمت كلية الطب البشري بجامعة ذمار وقفة إحتجاجية، ضمن الحرم الجامعي للكلية، دعماً لطوفان الأقصى واستنكاراً على إستمرار جرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني بعنوان (وفاءً لدماء الشهداء...مع غزة حتى النصر) حضرها عدد من القيادات الاكاديمية والأمين العام للكلية، وطلاب وطالبات الكلية وملتقى الطالب الجامعي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)