shopify site analytics
بنك الكريمي ينقذ الاعب يحيى جعره كابتن النادي الأهلي - رئيس وزراء حكومة التغيير والبناء يلتقي محافظ شبوة اللواء عوض العولقي و قيادة السلطة - الشركة المالكة لأكبر منجم ذهب في مصر توجه ضربة قوية للندن - الأسد المغربي يودع نصف نهائي بطولة المقاتلين المحترفين - تدشين المخيم الطبي المجاني لعلاج الأورام السرطانية بذمار - صابونه مقراط تسقطه في الحضيض! - عاصفة من الغضب في الكويت بعد تصريحات رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم - إعلامي شهير يعدد خسائر مصر الكبرى جراء الحرب على غزة - إصابة جنود إسرائيليين في عملية دهس عند الحدود مع مصر وسط تبادل إطلاق نار - وصية منفذ عملية معبر الكرامة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اطلع وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع التعليم عبدالله النعمي اليوم سير العملية التعليمية في مدارس الشهيد الثلايا "بنين"، والميثاق الأساسية

السبت, 10-أغسطس-2024
صنعاءنيوز / -
رشاد الجمالي - ذمار
اطلع وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع التعليم عبدالله النعمي اليوم سير العملية التعليمية في مدارس الشهيد الثلايا "بنين"، والميثاق الأساسية الثانوية "بنات" والمتفوقين الأهلية.
وخلال الزيارة التفقدية ومعه مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمد الهادي ومدير التعليم الأهلي بالوزارة عدنان الكحلاني، هنأ الوكيل النعمي إدارة ومعلمي وطلاب مدرسة المتفوقين الأهلية على تحقيق المدرسة نسبة جيدة من أوائل طلاب المرحلة الثانوية على مستوى الجمهورية لهذا العام.
وثمن جهود الكوادر التعليمية في المدرسة ودورهم الفاعل في تقديم تعليم نوعي يعكس نجاح الإدارة التعليمية وحرص قيادة المدرسة على استقطاب الطلاب المتميزين والدفع بهم إلى تحقيق التفوق والصدارة.
وأشاد بالجهود التي تبذلها إدارتي مدرستي الثلايا والميثاق في الارتقاء بالعملية التعليمية والتربوية.. مؤكدا أن أي نجاحات تحققها المدارس الأهلية محسوب كذلك للمدارس التي تم استقطاب الطلاب منها.
وثمن جهود القطاع التربوي في المحافظة ودوره الفاعل في استمرار التعليم.. حاثا الكوادر التربوية على بذل المزيد من الجهود لإنجاح العام الدراسي الجديد والحفاظ على المستوى المتقدم الذي حققته محافظة ذمار في الأعوام السابقة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)