shopify site analytics
بنك الكريمي ينقذ الاعب يحيى جعره كابتن النادي الأهلي - رئيس وزراء حكومة التغيير والبناء يلتقي محافظ شبوة اللواء عوض العولقي و قيادة السلطة - الشركة المالكة لأكبر منجم ذهب في مصر توجه ضربة قوية للندن - الأسد المغربي يودع نصف نهائي بطولة المقاتلين المحترفين - تدشين المخيم الطبي المجاني لعلاج الأورام السرطانية بذمار - صابونه مقراط تسقطه في الحضيض! - عاصفة من الغضب في الكويت بعد تصريحات رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم - إعلامي شهير يعدد خسائر مصر الكبرى جراء الحرب على غزة - إصابة جنود إسرائيليين في عملية دهس عند الحدود مع مصر وسط تبادل إطلاق نار - وصية منفذ عملية معبر الكرامة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قام وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي ومحافظ إب اللواء عبدالواحد صلاح ، اليوم بوضع حجر الاساس لمشروع تعشيب ارضية

السبت, 10-أغسطس-2024
صنعاءنيوز / -
المؤيدي وصلاح يضعان حجر الأساس لمشروع تعشيب ملعب الكبسي بمحافظة اب ..


إب /تقرير /حميد الطاهري

قام وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي ومحافظ إب اللواء عبدالواحد صلاح ، اليوم بوضع حجر الاساس لمشروع تعشيب ارضية ملعب الكبسي ، بتكلفة (250) مليون ريال مقدمة من وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية بمحافظة إب "وسط اليمن"

واكد وزير الشباب والرياضة خلال وضع حجر الاساس أن هذا المشروع سيسهم في تحسين هذا الملعب الهام ذو التاريخ الرياضي العريق لهذه المحافظة التي طالما احرز لاعبوها وفرقها الرياضية الكثير من الإنجازات الكروية وفي مختلف الألعاب والرياضات .. مشددا على ضرورة البدء بتنفيذ هذا المشروع وبشكل عاجل ليكون هذا الملعب على اتم الاستعداد والجهوزية ليؤدي دوره الرياضي في استقبال اللاعبين والبطولات على مستوى المحافظة والوطن بشكل عام ..

وبدوره اشاد محافظ إب بهذا المشروع الذي جاء ثمرة لتعاون وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية بالمحافظة لتحسين وتطوير هذا الملعب العريق الذي ساهم بشكل كبير على مدى العقود الماضية بتطوير كرة القدم بالمحافظة واحتضن الكثير من الانشطة والمناسبات الوطنية ..

حضر وضع حجر الاساس عضوا مجلسي النواب علي الزنم والشورى نبيل الحبيشي ووكيل المحافظة حارث المليكي ومدير مكتب الشباب بالمحافظة ابراهيم المساوى ومدير الاحوال المدنية العميد أنور المتوكل واعضاء ورياضيين من نادي الشعب ونادي الإتحاد ..

،، إلى ذلك التقى وزير الشباب والرياضة ومحافظ إب ، بأعضاء وإداري ومدربي نادي الشعب ونادي الإتحاد ..

وناقش اللقاء مجمل القضايا المتعلقة برفع مستوى الرياضة بهذه المحافظة بشكل عام والارتقاء بأهم انديتها وهما نادي الشعب ونادي الإتحاد ..

واستعرض اللقاء المعوقات والصعوبات التي يواجهها هاذين الناديين وابرز الحلول المقترحة لتجاوز تلك الصعوبات والعقبات ..

وشدد وزير الشباب والرياضة ومحافظ إب على ضرورة تطوير هاذيين الناديين ليتمكنا من تحقيق المزيد من النجاحات الرياضية ، والحرص على تكاتف وتعاون الجميع سواءً في الوزارة والسلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة او المعنيين في هذه الأندية لرفع القدرات الرياضية وتطوير الأداء الكروي بل وفي شتى الرياضات ..

وأكد المؤيدي وصلاح أن مشروع تعشيب ملعب الكبسي سيعطي دفعة قوية للرياضة بهذه المحافظة .. مؤكدين ان الوزارة والسلطة المحلية لن تألوا جهدا في سبيل حلحلة الإشكاليات والعوائق امام الرياضيين والتعاون مع الأندية لتعزيز الحضور الرياضي في هذه المحافظة ..

حضر اللقاء عضوا مجلسي النواب علي الزنم والشورى نبيل الحبيشي ووكيل المحافظة حارث المليكي ومديرا مكتبي الشباب والرياضة ابراهيم المساوى والاحوال المدنية العقيد انور المتوكل ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)