shopify site analytics
بنك الكريمي ينقذ الاعب يحيى جعره كابتن النادي الأهلي - رئيس وزراء حكومة التغيير والبناء يلتقي محافظ شبوة اللواء عوض العولقي و قيادة السلطة - الشركة المالكة لأكبر منجم ذهب في مصر توجه ضربة قوية للندن - الأسد المغربي يودع نصف نهائي بطولة المقاتلين المحترفين - تدشين المخيم الطبي المجاني لعلاج الأورام السرطانية بذمار - صابونه مقراط تسقطه في الحضيض! - عاصفة من الغضب في الكويت بعد تصريحات رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم - إعلامي شهير يعدد خسائر مصر الكبرى جراء الحرب على غزة - إصابة جنود إسرائيليين في عملية دهس عند الحدود مع مصر وسط تبادل إطلاق نار - وصية منفذ عملية معبر الكرامة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نظمت السلطة المحلية بمحافظة إب"وسط اليمن" اليوم، حفل تكريم واستقبال للفائزين بالمراكز الأولى في البطولة الدولية لعباقرة الحساب الذهني

السبت, 10-أغسطس-2024
صنعاءنيوز / -
تكريم الفائزين بالمراكز الأولى في البطولة الدولية لعباقرة الحساب الذهني للعام 2024م بمحافظة إب

إب /تقرير /حميد الطاهري

نظمت السلطة المحلية بمحافظة إب"وسط اليمن" اليوم، حفل تكريم واستقبال للفائزين بالمراكز الأولى في البطولة الدولية لعباقرة الحساب الذهني للعام 2024م التي أقيمت في جمهورية مصر العربية الاسبوع الماضي ...

وشارك في البطولة أطفال مبدعين وعباقرة من تسع دول عربية وأجنبية في ثلاثة مستويات كان نصيب بلادنا المراكز الأولى في مختلف المستويات والفئات العمرية.

وفي الحفل التكريمي، هنأ عضو المجلس السياسي الأعلى الفريق الركن سلطان السامعي، الفائزين بالمراكز الأولى في البطولة والذين رفعوا أسم اليمن عاليا في المحافل الدولية .

وأكد اهتمام قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى برعاية المبدعين والموهوبين في شتى المجالات باعتبارهم قادة الوطن وحماته في المستقبل القريب.

ولفت الفريق السامعي، الى أن هذا الانجاز الابداعي للفائزين بالبطولة، عجز عن تحقيقه كثير من السياسين والاعلاميين على الساحة الوطنية .. مشيرا الى أن التغيير الجذري، أصبح ضرورة وطنية لافساح المجال أمام المبدعين من أبناء هذا الوطن لمواصلة مسيرة البناء والتنمية الشاملة.

ونوه عضو السياسي الأعلى،  بتفاعل قيادة السلطة المحلية في إب وتكريمها للفائزين بالبطولة .. مشيدا بدور اكاديمية إبداع، وجهود آباء وامهات الأطفال المشاركين، والداعمين لهذا الحفل التكريمي.

من جانبه ، هنأ محافظ إب عبدالواحد صلاح، الفائزين بالبطولة من ابناء المحافظة والمحافظات الأخرى .. مؤكدا اهتمام قيادة السلطة المحلية وتشجيعها للمشاركين فى البطولة لأهميتها في تنمية مهاراتهم العقلية والإبداعية ليكونوا في المستقبل القريب عباقرة اليمن.

ودعا محافظ المؤسسات العامة والخاصة، الى المساهمة الفاعلة في رعاية الموهوبين والمبدعين والذين يعول عليهم إحداث النهضة التنموية الشاملة في مختلف المجالات الحياتية.

وفي ختام الحفل التكريمي الذي حضره عضو مجلس النواب الدكتور علي الزنم، ومدير عام مكتب الاعلام بالمحافظة عبدالباسط النوعه. وعدد من ممثلي الجهات الداعمة، وأقارب المكرمين .. تم تكريم الفائزين بالبطولة بالدروع والشهادات التقديرية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)