shopify site analytics
بنك الكريمي ينقذ الاعب يحيى جعره كابتن النادي الأهلي - رئيس وزراء حكومة التغيير والبناء يلتقي محافظ شبوة اللواء عوض العولقي و قيادة السلطة - الشركة المالكة لأكبر منجم ذهب في مصر توجه ضربة قوية للندن - الأسد المغربي يودع نصف نهائي بطولة المقاتلين المحترفين - تدشين المخيم الطبي المجاني لعلاج الأورام السرطانية بذمار - صابونه مقراط تسقطه في الحضيض! - عاصفة من الغضب في الكويت بعد تصريحات رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم - إعلامي شهير يعدد خسائر مصر الكبرى جراء الحرب على غزة - إصابة جنود إسرائيليين في عملية دهس عند الحدود مع مصر وسط تبادل إطلاق نار - وصية منفذ عملية معبر الكرامة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - افتتح وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية العميد محمد الفران ومعه مستشار رئيس المصلحة عاصم الحيث اليوم، صالة ثقافية

الأحد, 11-أغسطس-2024
صنعاءنيوز/ معين حنش -





افتتح وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية العميد محمد الفران ومعه مستشار رئيس المصلحة عاصم الحيث اليوم، صالة ثقافية باسم الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي بالإصلاحية المركزية بمحافظة عمران.
وفي الافتتاح الذي يأتي برعاية رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء إسماعيل عبدالملك المؤيد، أكد العميد محمد الفران أهمية افتتاح مثل هذه الصالات لتأهيل وتدريب العاملين والنزلاء في الجوانب الثقافية والعلمية والعملية، إضافة إلى عقد العديد من الأنشطة فيها.
وأشار إلى خطة المصلحة المستقبلية للعمل على تأهيل العاملين والنزلاء من خلال تجهيز هذه الأماكن التدريبية وتهيئة الأجواء والمدربين للتدريب.
من جانبه أشاد مدير عام التدريب والتوجيه بالمصلحة حسين الحوري في حفل الافتتاح بحضور مدير الإصلاحية المركزية بالمحافظة المقدم حنين الحوري، بدور رئيس المصلحة والوكيل وجهودهما في إعادة تأهيل الإصلاحيات والسجون الاحتياطية وافتتاح مثل هذه الصالات والمراكز الثقافية والتأهيلية والتدريبية للعاملين والنزلاء في مختلف الجوانب.
ودشن وكيل المصلحة الدورة التدريبية الثقافية الأولى لمسؤولي العنابر من نزلاء إصلاحية المحافظة في الصالة التي تم افتتاحها.
وألقى العميد محمد الفران كلمة حث فيها المشاركون في الدورة على أهمية الاستفادة من كافة المعلومات التي سيتلقونها ونقلها لزملائهم في الإصلاحية.
إلى ذلك تفقد وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح ومستشار رئيس المصلحة ومدير عام التدريب والتوجيه بالمصلحة ومدير الإصلاحية المركزية بالمحافظة، عنابر الإصلاحية واطلعوا على أوضاع النزلاء واحتياجاتهم، وسير العمل بالمركز الصحي والخدمات الطبية المقدمة للنزلاء.
حضر الافتتاح نائب مدير الإصلاحية للشؤون المالية والإدارية النقيب بدر الحمري ومدير التدريب بالإصلاحية النقيب محمد منصور الميادين وعدد من ضباط وأفراد الإصلاحية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)