shopify site analytics
بنك الكريمي ينقذ الاعب يحيى جعره كابتن النادي الأهلي - رئيس وزراء حكومة التغيير والبناء يلتقي محافظ شبوة اللواء عوض العولقي و قيادة السلطة - الشركة المالكة لأكبر منجم ذهب في مصر توجه ضربة قوية للندن - الأسد المغربي يودع نصف نهائي بطولة المقاتلين المحترفين - تدشين المخيم الطبي المجاني لعلاج الأورام السرطانية بذمار - صابونه مقراط تسقطه في الحضيض! - عاصفة من الغضب في الكويت بعد تصريحات رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم - إعلامي شهير يعدد خسائر مصر الكبرى جراء الحرب على غزة - إصابة جنود إسرائيليين في عملية دهس عند الحدود مع مصر وسط تبادل إطلاق نار - وصية منفذ عملية معبر الكرامة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحجز الاحتياطي بمحافظة صنعاء يُحيي ذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام ويختتم الدورة الثقافية للعاملين والنزلاء

الأحد, 11-أغسطس-2024
صنعاءنيوز/ معين حنش -
الحجز الاحتياطي بمحافظة صنعاء يُحيي ذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام ويختتم الدورة الثقافية للعاملين والنزلاء


نظمت إدارة الحجز الاحتياطي بمحافظة صنعاء، فعالية خطابية وثقافية إحياءً لذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام.
وفي الفعالية ألقى مدير الحجز الاحتياطي بالمحافظة الرائد مازن عيسى هادي كلمة أشار فيها إلى أن إحياء ذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام هو أحياء لقيم التضحية والحرية والعزة والجهاد في سبيل الله ونصرة المستضعفين والتصدي لأعداء الإسلام اليهود والنصارى ومن والاهم وحالفهم من الخونة والعملاء.
وشدد على ضرورة أخذ العبر والدروس من ذكرى استشهاد الإمام زيد وثورته في مواجهة الطغيان الأموي.
تخلل الفعالية التي حضرها عدد من ضباط ومنتسبي الحجز والثقافيين، العديد من القصائد والزوامل الشعبية المعبرة عن المناسبة ونالت استحسان الحاضرين.
إلى ذلك اختتم اليوم الدورة الثقافية التي أقيمت لعدد من عاملي ونزلاء الحجز الاحتياطي في المحافظة التي نظمتها إدارة الحجز بالتنسيق مع إدارة التدريب والتوجيه بمصلحة التأهيل والإصلاح واستمرت عشرة أيام.
وفي حفل الاختتام أشار مدير الحجز الاحتياطي بالمحافظة الرائد مازن عيسى إلى أن هذه الدورة تأتي استكمالاً لمسار البناء الثقافي الذي تنفذه إدارة الحجز وفقا لتوجيهات قيادة المصلحة وقيادة وزارة الداخلية في الاستمرار بعملية التوعية والرعاية والتأهيل الثقافي للعاملين والنزلاء.
وحث الرائد عيسى الخريجين على تطبيق ما تعلموه في الدورة ونقله لزملاهم العاملين والنزلاء.
واختتم الحفل بتكريم المشرفين والخريجين والمشاركين من العاملين والنزلاء بشهادات تقديرية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)