shopify site analytics
بنك الكريمي ينقذ الاعب يحيى جعره كابتن النادي الأهلي - رئيس وزراء حكومة التغيير والبناء يلتقي محافظ شبوة اللواء عوض العولقي و قيادة السلطة - الشركة المالكة لأكبر منجم ذهب في مصر توجه ضربة قوية للندن - الأسد المغربي يودع نصف نهائي بطولة المقاتلين المحترفين - تدشين المخيم الطبي المجاني لعلاج الأورام السرطانية بذمار - صابونه مقراط تسقطه في الحضيض! - عاصفة من الغضب في الكويت بعد تصريحات رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم - إعلامي شهير يعدد خسائر مصر الكبرى جراء الحرب على غزة - إصابة جنود إسرائيليين في عملية دهس عند الحدود مع مصر وسط تبادل إطلاق نار - وصية منفذ عملية معبر الكرامة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشن رئيس مجلس الشرف الأعلى لأهلي صنعاء الشيخ يحيى علي الحباري، اليوم المرحلة الثانية لإعادة وبناء وتأهيل المدرجات الغربية، بتكلفة تقديرية بلغت 41 مليون ريال

الإثنين, 12-أغسطس-2024
صنعاءنيوز / -

صنعاء / متابعات

دشن رئيس مجلس الشرف الأعلى لأهلي صنعاء الشيخ يحيى علي الحباري، اليوم المرحلة الثانية لإعادة وبناء وتأهيل المدرجات الغربية، بتكلفة تقديرية بلغت 41 مليون ريال على نفقته.

واستمع الحباري ومعه الأمين العام محمد اليريمي والأمين العام المساعد علي حنيش والمراقب العام جمال الحضرمي من مقاول المشروع إلى إيضاح عن المخطط الهندسي للمشروع الذي يأتي على ثلاث مراحل عقب قرب الانتهاء من أعمال المرحلة الأولى.

وخلال الزيارة بحضور مساعد المسؤول الرياضي عادل السالمي ومساعد المسؤول المالي سمير الحمادي، أكد رئيس مجلس الشرف الأعلى، أهمية تكثيف الجهود وسرعة إنجاز المشروع طبقا للمواصفات الفنية والفترة الزمنية المحددة بما يسهم في تحقيق الأهداف المرجوة وتجويد مرافق النادي.

وأوضح أن أعمال توسعة وتأهيل المدرجات تأتي حرصا على التطوير والارتقاء والنهوض بالمرافق خدمة لأبناء النادي وجماهيره بما يعكس صورة مشرفة لمكانة الأهلي وعراقته التاريخية.

وكان الحباري ومرافقوه قد اطلعوا على الأعمال المنجزة في المدرجات الشرقية وبناء الغرف تحت المدرجات وتشطيبها تمهيدا لعملية تركيب العشب عقب الانتهاء من الأعمال الجارية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)