shopify site analytics
بنك الكريمي ينقذ الاعب يحيى جعره كابتن النادي الأهلي - رئيس وزراء حكومة التغيير والبناء يلتقي محافظ شبوة اللواء عوض العولقي و قيادة السلطة - الشركة المالكة لأكبر منجم ذهب في مصر توجه ضربة قوية للندن - الأسد المغربي يودع نصف نهائي بطولة المقاتلين المحترفين - تدشين المخيم الطبي المجاني لعلاج الأورام السرطانية بذمار - صابونه مقراط تسقطه في الحضيض! - عاصفة من الغضب في الكويت بعد تصريحات رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم - إعلامي شهير يعدد خسائر مصر الكبرى جراء الحرب على غزة - إصابة جنود إسرائيليين في عملية دهس عند الحدود مع مصر وسط تبادل إطلاق نار - وصية منفذ عملية معبر الكرامة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - استقبل مدير عام مديرية عتمة المهندس عبدالمؤمن الجرموزي اليوم وفد رفيع المستوى مكون من مدير البرامج بمنظمة أدرا سيساي يلما والدكتور ياسين الجهمي مدير البرنامج والمهندس هاني الكولي مدير المشاريع

الإثنين, 12-أغسطس-2024
صنعاءنيوز / -
*وفد من منظمة ادراء يزور مديرية عتمة ويتفقد سير الأعمال المنفذة لمشروع دعم سبل العيش.*

عتـمـة - بـرس / 8صفر 1446هـ. 12 اغسطس 2024م/عبدالملك المساوى

استقبل مدير عام مديرية عتمة المهندس عبدالمؤمن الجرموزي اليوم وفد رفيع المستوى مكون من مدير البرامج بمنظمة أدرا سيساي يلما والدكتور ياسين الجهمي مدير البرنامج والمهندس هاني الكولي مدير المشاريع بالمنظمة وكبير المستشارين لمشاريع المياه والصرف الصحي والدكتور مالك حسان اللوجستي بالمنظمة والدكتور عزيز غريب مدير مشروع التدخلات الطارئة في قطاع المياه وسبل العيش للمشروع الجاري تنفيذيه بالمديريه والمهندسه منال الذبحاني.

ومن الجانب الحكومي مدير مكتب الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف بمحافظة ذمار المهندس محمد فؤاد القوسي، وممثل عن مكتب المجلس الاعلى للشؤن الانسانية بالمحافظة ابراهيم المروني.

وخلال الزيارة اجرى الوفد الزئر جولة ميدانية لمناطق المديرية اطلع خلالها أعضاء الوفد على سير تلك الأعمال المنفذة للمشروع والتي شملت مشاريع رصف الطرقات في الاعدال ونقيل الدواشين بالعقد وطريق وديه حويز حيث كان في استقبالهم ظابط مشاريع رصف الطرقات بالمديريه المهندس محمد ظاعن والمهندس الميداني لمشاريع الرصف المهندس صلاح طواف

والى ذلك زار الوفد مشروع مياه المقرانة الجاري تنفيذه حيث كان في استقبالهم المهندس نبيل القديمي ظابط مشاريع المياه بالمديريه لمنظمه ادراء .

هذا و قد رحب مدير عام المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي بالوفد الزائر.مشيدا بالجهود والدعم الذي تقدمه المنظمة في مجالات رصف الطرقات والمياه.

وأشار إلى أهمية تعزيز جهود التنسيق بين السلطة المحلية والمجلس الأعلى لتنسيق الشؤون الإنسانية والمنظمة في توسيع تدخلاتها بالمديرية في مجال رصف الطرقات ومشاريع المياه وإمكانية التدخل بمشاريع جديدة في المجالات الإنسانية والخدمية.

فيما تطرق مدير البرامج بالمنظمة سيساي يلما ومدير المشاريع با المنظمه كبير المستشارين لقطاع المياه والصرف الصحي المهندس هاني الكولي إلى تدخلات المنظمة في مجال رصف الطرقات وقطاع المياه والمنفذة ضمن المشاريع الهادفة إلى تلبية احتياجات المواطنين في المناطق المستهدفة والتي تأتي في اطار مشروع التدخلات الطارئة لتحسين سُبل العيش، وتعزيز القدرة على الصمود.

الي ذلك تطرق المهندس ياسين الجهمي مدير البرنامج با المنظمه با ان نجاح هذا المشاريع يمثل اهمية في خدمة المواطنين في المناطق المستهدفة

وعبر الجميع عن ارتياحهم وتقديرهم البالغ لمالمسوه من تعاون كبير من قبل السلطة المحليه في تنفيذ مشاريع المنظمة بالمديرية.. لافتين إلى أهمية تعزيز جهود التنسيق والتواصل بين الجهات ذات العلاقة بمشاريع جديدة في المجالات الإنسانية والخدمية.

وأجرى الوفد خلال جولته الميدانية في مناطق المديرية عدة لقاءات مع بعض المواطنين المستفيدين من خلال الجلوس معهم لمعرفة انطباعاتهم حول سير الأعمال في المشروع .

من جانبه اوضح منسق مشاريع منظمة ادراء بالمديرية بشير احمد يفاعة بان الوفد الزائر وعد بزيادة الدعم لمديرية عتمة والتدخل في مجالات عدة لتنفيذ المشاريع  التي تلامس احتياجات المجتمع المحليِ بما يسهم في تخفيف المعاناة والأعباء جراء الاوضاع. والظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

تخلل الزيارة التي رافقهم فيها الشيخ محمد ناجي سعدان تكريم الوفد الزائر من قبل قيادة السلطة المحلية بالمديرية بالدروع والشهادات التقديرية..


#
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)