shopify site analytics
كيليان مبابي يطلق صرخة رعب ويوجه تحذيرا للفرنسيين - تصريح للوكاشينكو يثير غضب إسرائيل - ميلوني: إسرائيل وقعت في فخ حماس - 11 دولة ترفض التوقيع على البيان الختامي لمؤتمر سويسرا حول أوكرانيا - لن نفرح بالعيد - في رحاب المسجد المبارك 40 ألف فلسطيني يؤدون صلاة العيد - هولندا تتجاوز بولندا بشق الانفس بكأس الأمم الأوروبية.. - نفذت القوات المسلحة اليمنية عمليتان عسكريتنان في البحر الأحمر - أولمبياد باريس 2024 .. معاً لفرض حظر رياضي على إسرائيل - معركة طوفان الأقصى بقطاع غزه عرت وفضحت بعض العرب لانتمائهم للعروبة والإسلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - التقى اللواء الركن علي محسن قائد المنطقة الشمالية الغربية، قائد الفرقة الأولى مدرع ـ يوم أمس سفير الولايات المتحدة بصنعاء جيرالدفيرستاين وبحث معه المستجدات وتطورات الإحداث في اليمن.

الأحد, 24-يوليو-2011
صنعاء نيوز -


التقى اللواء الركن علي محسن قائد المنطقة الشمالية الغربية، قائد الفرقة الأولى مدرع ـ يوم أمس سفير الولايات المتحدة بصنعاء جيرالدفيرستاين وبحث معه المستجدات وتطورات الإحداث في اليمن.

وحسب مصادر إعلامية فقد أكد اللواء محسن السفير على ضرورة التسريع بإجراءات نقل السلطة في اليمن للخروج بالبلاد من أزمته وفق ما نظمته المبادرة الخليجية.

وكما أكد السفير الأميركي أن موقف بلاده الداعي لنقل فوري للسلطة في اليمن لازال ثابتاً، معتبراً أي تأخير في عملية نقل السلطة من شأنه الدفع بالأوضاع في اليمن إلى مربع القلق الذي بدوره سينعكس على المنطقة بقوة، مؤكداً في الوقت ذاته على أن بلده لازالت تبذل جهودها الحثيثة لإقناع جميع الأطراف اليمنية للبدء بعملية نقل السلطة.

اللواء علي محسن من جهته دعا السفير الأميركي للقيام بدور أكثر فعالية للإسهام في الخروج باليمن من الوضع الذي تعيشه بما يلبي تطلعات الشعب اليمني في إحداث التغيير الذي تنشده ثورة الشباب السلمية، ويحقق جميع أهدافها التي خرجت من أجلها منذ نحو ستة أشهر ولازالت صامدة في الميادين والساحات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)