shopify site analytics
هجمات "من شتى الاتجاهات" على إسرائيل في حال الحرب على لبنان - جنود الاحتياط في الجيش الإسرائيلي أعلنوا رفضهم العودة إلى غزة - مصر.. أزمة في قطاع السيارات - حفتر ينفي اتهامه بدعم قوات حميدتي - تطور خطير بالحرب.. قصف أوكراني يستهدف محطة للطاقة النووية - رغم الصدارة في يورو 2024.. جماهير إنجلترا تصب جام غضبها على ساوثغيت - مصر.. أكبر مصانع البلاد تتوقف عن العمل - نحو الحرية بأجنحة طائرة معادية.. قصة بطل مجهول - القدوة يكتب: ::شرعنة الاستيطان والتهجير وشطب الحقوق الفلسطينية - حرب الإبادة في غزة ومخطط ضم الضفة الغربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - التقى اللواء الركن علي محسن قائد المنطقة الشمالية الغربية، قائد الفرقة الأولى مدرع ـ يوم أمس سفير الولايات المتحدة بصنعاء جيرالدفيرستاين وبحث معه المستجدات وتطورات الإحداث في اليمن.

الأحد, 24-يوليو-2011
صنعاء نيوز -


التقى اللواء الركن علي محسن قائد المنطقة الشمالية الغربية، قائد الفرقة الأولى مدرع ـ يوم أمس سفير الولايات المتحدة بصنعاء جيرالدفيرستاين وبحث معه المستجدات وتطورات الإحداث في اليمن.

وحسب مصادر إعلامية فقد أكد اللواء محسن السفير على ضرورة التسريع بإجراءات نقل السلطة في اليمن للخروج بالبلاد من أزمته وفق ما نظمته المبادرة الخليجية.

وكما أكد السفير الأميركي أن موقف بلاده الداعي لنقل فوري للسلطة في اليمن لازال ثابتاً، معتبراً أي تأخير في عملية نقل السلطة من شأنه الدفع بالأوضاع في اليمن إلى مربع القلق الذي بدوره سينعكس على المنطقة بقوة، مؤكداً في الوقت ذاته على أن بلده لازالت تبذل جهودها الحثيثة لإقناع جميع الأطراف اليمنية للبدء بعملية نقل السلطة.

اللواء علي محسن من جهته دعا السفير الأميركي للقيام بدور أكثر فعالية للإسهام في الخروج باليمن من الوضع الذي تعيشه بما يلبي تطلعات الشعب اليمني في إحداث التغيير الذي تنشده ثورة الشباب السلمية، ويحقق جميع أهدافها التي خرجت من أجلها منذ نحو ستة أشهر ولازالت صامدة في الميادين والساحات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)