shopify site analytics
كيليان مبابي يطلق صرخة رعب ويوجه تحذيرا للفرنسيين - تصريح للوكاشينكو يثير غضب إسرائيل - ميلوني: إسرائيل وقعت في فخ حماس - 11 دولة ترفض التوقيع على البيان الختامي لمؤتمر سويسرا حول أوكرانيا - لن نفرح بالعيد - في رحاب المسجد المبارك 40 ألف فلسطيني يؤدون صلاة العيد - هولندا تتجاوز بولندا بشق الانفس بكأس الأمم الأوروبية.. - نفذت القوات المسلحة اليمنية عمليتان عسكريتنان في البحر الأحمر - أولمبياد باريس 2024 .. معاً لفرض حظر رياضي على إسرائيل - معركة طوفان الأقصى بقطاع غزه عرت وفضحت بعض العرب لانتمائهم للعروبة والإسلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قتل 9 عسكريين وأصيب 21 آخرون في هجوم بسيارة مفخخة نفذه انتحاري من تنظيم «القاعدة»، امس، امام معسكر قوات الدفاع الجوي في عدن كبرى مدن جنوب اليمن.
وأكد مصدر عسكري، طالبا عدم كشف اسمه (وكالات)،

الإثنين, 25-يوليو-2011
صنعاء نيوز من طاهر حيدر -
مقتل 9 عسكريين بانفجار سيارة مفخخة أمام معسكر لقوات الدفاع الجوي في عدن




قتل 9 عسكريين وأصيب 21 آخرون في هجوم بسيارة مفخخة نفذه انتحاري من تنظيم «القاعدة»، امس، امام معسكر قوات الدفاع الجوي في عدن كبرى مدن جنوب اليمن.
وأكد مصدر عسكري، طالبا عدم كشف اسمه (وكالات)، ان حصيلة الهجوم «وصلت إلى 9 قتلى و21 جريحا»، مشيرا إلى ان «بعض الاصابات خطرة». واضاف انه «تم نقل 4 جرحى إلى صنعاء بواسطة المروحيات».
وتوزعت الجثث وكذلك الجرحى بين مستشفيات البريمي والجمهورية وباصهيب في عدن.
كما ذكر مصدر طبي ان بين القتلى ضابطا برتبة مقدم.
وأفاد جنود بأن الانفجار وقع عندما كانت ارتال عسكرية تتأهب للخروج من المعسكر في اتجاه محافظة ابين المجاورة للمشاركة في العمليات ضد مسلحي تنظيم «القاعدة».
الى ذلك، بدأت الدول الدائمة العضوية في مجلس الامن وممثل عن الأمين العام الأمم المتحدة بان كي مون وعدد من الدول الخليجية الضغط على المعارضة اليمنية والحزب «المؤتمر الشعبي العام» الحاكم لسرعة إنهاء الأزمة التي بدأت في مارس الماضي.
وقال عبد ربه منصور هادي نائب الرئيس اليمني الذي التقى خلال الأسبوع الماضي أطراف المعارضة والموفدين الدوليين والسفراء من الدول الخمس الدائمة العضوية: «إنشاء الله هذا الأسبوع قد نتوصل إلى خريطة طريق لحل كل المشاكل أولا بأول والأهم قبل المهم وبصورة جدية ومخلصة لا تقبل المواربة».
في المقابل، أعلن النائبان شوقي شمسان وأمين الصلوي، امس، عودتهما إلى حظيرة «المؤتمر الشعبي العام» الحاكم اثر محاولة اغتيال الرئيس علي عبد الله صالح بعدما كانا قدما استقالتهما من الحزب مع بدء الاحتجاجات المطالبة باسقاط نظام الحكم في فبراير الماضي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)