shopify site analytics
تدشين الأيام الحقلية بذمار - بين زعامات "الفيد" وانهيار الريال..!! - الأسطورة الشهيد" يحيى السنوار" في عيون "هادي" ابن فلسطين "صفورية"... ما بعد التحرير - من تقبره الشعوب لن يحيى ولو بماء الحياة - أصحاب الأعمال التجارية ذوو الأصل الهسباني يساعدون في دعم الاقتصاد الأميركي - الخالدي يكتب : السنوار طبعت صور بطولاته إسرائيل..! - القدوة يكتب: المستوطنون يقتحمون الأقصى في رابع أيام "ما يسمى عيد العرش" - رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا يتفقد الكلية التطبيقية في باجل بالحديدة - انطلاق دورة المدربين C الاسيوية لكرة القدم بالحديدة - هزة أرضية في عدن بقوة (4.9) درجة على مقياس ريختر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كرمت قيادة محافظة الحديدة ومكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة الحديدة اليوم، المدير السابق لمكتب الهيئة العامة للاوقاف

السبت, 24-أغسطس-2024
صنعاءنيوز / -

صنعاء نيوز / الحديدة / خاص
كرمت قيادة محافظة الحديدة ومكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة الحديدة اليوم، المدير السابق لمكتب الهيئة العامة للاوقاف - مدير المكتب حاليا بمحافظة ذمار فيصل أحمد الهطفي.

وسلم وكيل اول المحافظة أحمد مهدي البشري، ووكيلا المحافظة محمد حليصي وعلي الكباري، مدير مكتب الهيئة السابق، شهادة شكر وتقدير ودرع الوفاء، عرفانا لإسهاماته ودوره الفاعل في العمل الجهادي والدعوي والنهوض واستعادة وتصحيح العمل الوقفي خلال فترة توليه ادارة المكتب.

وخلال التكريم أشاد الوكيل البشري، بالجهود التي بذلها مدير مكتب الهيئة العامة للأوقاف بذمار خلال فترة عمله بمكتب الاوقاف بالمحافظة في الحفاظ على مال الاوقاف وكذا جهوده في التحشيد والتعبئة للتصدي للعدوان.

فيما نوه نائب رئيس جامعة دار العلوم الشرعية علي عضابي ونائب رئيس وحدة العلماء علي صومل، بالانجازات التي حققها الهطفي خلال قيادته وادارته لمكتب الاوقاف بالمحافظة التي امتدت لسنوات، رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

من جانبه اكد مدير مكتب هيئة الأوقاف بذمار، بأن اقل ما يمكن عمله من قبل قيادات الاجهزة الادارية للدولة هو ضمان استمرارية العمل الجهادي والدعوي وتقديس تضحيات الابطال في الجبهات.. متمنيا لخلفه عبدالله زيد التوفيق والنجاح.

حضر التكريم، الذي تخلله دور استلام وتسليم بحضور اللجنة المكلفة من رئاسة الهيئة، عدد من مدراء المكاتب التنفيذية، وموظفي مكتب الهيئة العامة للاوقاف.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)