shopify site analytics
حشود جماهيرية بساحتي الرسول الأعظم في صرواح والجوبة بمأرب احتفاء بذكرى المولد النبوي - نجمة أسترالية تدخل في "تحد" جنسي مع 600 رجل - حادث سقوط فهد المولد من شرفة منزله إلى "شبهة جنائية" - هجوم شرس على إيفانكا ترامب بعد نشرها صورة "محرجة" - الشركة المتحدة للسيارات تعلن عن وصول السيارة الكهربائية لليمن - التحقيق الأولي للقوات الجوية الإسرائيلية في حادثة إطلاق الصاروخ اليمني - ثلاثة أبواب للجحيم بحسب التلمود: نتياهو وغانتس وغالانت - مريم رعد تُطلق أغنية جديدة بعنوان " جوك غير " - جائزة ايكروم – الشارقة للممارسات الجيدة في حفظ وحماية التراث الثقافي - القدوة يكتب: الاحتلال وعدوانه على الضفة وتأجج التوتر في المنطقة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شارك اليوم أ.د. محمد الحيفي، رئيس جامعة ذمار، ونائباه لشؤون الطلاب أ. د.عبدالكافي الرفاعي، والشؤون الأكاديمية أ.د.عادل العنسي

السبت, 31-أغسطس-2024
صنعاءنيوز / -
جامعة ذمار تشارك في مسيرتي "نصرتنا لغزة والأقصى.. مسؤولية وجهاد" بذمار وصنعاء

❏ إعلام جامعة ذمار/جمال البحري/ 26صفر 1446هـ /30 اغسطس 2024 م

■ شارك اليوم أ.د. محمد الحيفي، رئيس جامعة ذمار، ونائباه لشؤون الطلاب أ. د.عبدالكافي الرفاعي، والشؤون الأكاديمية أ.د.عادل العنسي، وأمين عام الجامعة د.محمد حطرم، ومستشار رئيس الجامعة للشئون الثقافية، وعمداء الكليات، ومدراء العموم بالجامعة، والملتقى الطلابي، اليوم، في مسيرة "نصرتنا لغزة والأقصى.. مسؤولية وجهاد"، التي شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً من قبل السلطة المحلية وأبناء المحافظة، في ساحة شارع المنزل بمدينة ذمار.

كما شارك عدد من قيادات، ومنسوبي الجامعة في العاصمة يتقدمهم نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا أ.د.عبدالكريم زبيبه، في المسيرة المليونية التي شهدها ميدان السبعين تأييداً لغزة والأقصى.

وفي المسيرتين، ندد المشاركون بالجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني، واستمرار عمليات الإبادة، والتطهير العرقي التي يرتكبها العدو الصهيوني بدعم أمريكي وأوروبي.

وجدد بيان صادر عن المسيرتين التأكيد على الموقف الثابت والمبدئي للشعب اليمني المناصر للشعب الفلسطيني، ونصرة قضيته، موجهاً التحية للمجاهدين الأبطال في غزة والضفة الغربية، وفي لبنان والعراق، والمجاهدين في يمن الإيمان، وما يسطرونه من ملاحم بطولية في مواجهة العدو الصهيوني، وحلفائه الغربيين، من خلال الاستهداف المباشر لكيان الاحتلال أو مواجهته وحلفائه في البحر الأحمر.

ودعا البيان القوات المسلحة اليمنية إلى الرد على جرائم العدو الصهيوني، وما يرتكبه من انتهاكات يندى لها جبين الإنسانية بحق شعبنا وأهلنا في غزة والضفة والقدس.

كما استنكر البيان الصمت العالمي تجاه جرائم العدو الصهيوني في قطاع غزة، وكل الأراضي المحتلة، معتبراً هذا الصمت وصمة عار على جبين البشرية.
https://t.me/tueduye/5762
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)