shopify site analytics
حشود جماهيرية بساحتي الرسول الأعظم في صرواح والجوبة بمأرب احتفاء بذكرى المولد النبوي - نجمة أسترالية تدخل في "تحد" جنسي مع 600 رجل - حادث سقوط فهد المولد من شرفة منزله إلى "شبهة جنائية" - هجوم شرس على إيفانكا ترامب بعد نشرها صورة "محرجة" - الشركة المتحدة للسيارات تعلن عن وصول السيارة الكهربائية لليمن - التحقيق الأولي للقوات الجوية الإسرائيلية في حادثة إطلاق الصاروخ اليمني - ثلاثة أبواب للجحيم بحسب التلمود: نتياهو وغانتس وغالانت - مريم رعد تُطلق أغنية جديدة بعنوان " جوك غير " - جائزة ايكروم – الشارقة للممارسات الجيدة في حفظ وحماية التراث الثقافي - القدوة يكتب: الاحتلال وعدوانه على الضفة وتأجج التوتر في المنطقة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وسنرى ماذا سيحصل خلال الأيام القليلة المقبلة
نشرت "سرايا القدس" التابعة لحركة الجهاد الإسلامي عبر قناتها في "تلغرام" بيانا لقائدها

السبت, 31-أغسطس-2024
صنعاءنيوز / -
وسنرى ماذا سيحصل خلال الأيام القليلة المقبلة
نشرت "سرايا القدس" التابعة لحركة الجهاد الإسلامي عبر قناتها في "تلغرام" بيانا لقائدها في الضفة الغربية وسط استمرار القتال بين فصائل فلسطينية والجيش الإسرائيلي.

قائد سرايا القدس بالضفة الغربية: وصلنا إلى تل أيبب.. وسنرى ماذا سيحصل خلال الأيام القليلة المقبلة
مقاتل في سرايا القدس / Globallookpress
وقال قائد سرايا القدس بالضفة الغربية أن "استشهاد القائد محمد جابر (أبو شجاع) وإخوانه سيزيد من إشعال ساحات المواجهة ... سرايا القدس في الضفة الغربية تقاتل العدو الصهيوني بكل قوة وصلابة برفقة قوى المقاومة .. لن نساوم ولن ننكسر".

وتابع: "وصلنا قبل أيام إلى قلب تل أبيب رفقة إخواننا في كتائب القسام ضمن عملية استشهادية بطولية مشتركة وهذه رسالة مهمة على الجميع أن يلتقطها خاصة أنها لن تكون الأخيرة بإذن الله".


وقال: "نقول لنتنياهو وقادة العدو أن الأوان قد فات لوأد مشروع المقاومة في الضفة الغربية وأن خلايا ممتدة في كل المدن والمخيمات هي الآن تعمل ضمن تشكيلات سرايا القدس والمقاومة المختلفة وسنرى ماذا سيحصل خلال الأيام القليلة المقبلة في الجنود والآليات المتوغلة في مدن جنين وطوباس وطولكرم.

ويتابع "تمتزج اليوم دماء مقاتلي سرايا القدس في الضفة وغزة ودمشق ولبنان لتؤكد أن الميدان واحد".

وفي وقت سابق، أعلنت "سرايا القدس" الانتقال إلى مرحلة جديدة من التصدي وقتال الجيش الإسرائيلي الذي يشن عملية عسكرية واسعة في الضفة الغربية.

وأعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي عن اغتيال قائد كتيبة طولكرم (سرايا القدس) محمد جابر الملقب "أبو شجاع"، و4 آخرين من أعضاء الكتيبة، وإصابة جندي إسرائيلي من وحدة "اليمام" الخاصة، خلال تبادل لإطلاق النار في مخيم نور شمس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)