shopify site analytics
مؤسسي احسن فريق يزورون احسن فريق 16 بنادي الطيران صنعاء - الساعدي يكتب: التيار الصدري وكارت العودة الى الحياة السياسية. - في الذكرى الثانية لانتفاضة مهسا: آفاق الانتفاضة والإطاحة بالنظام - الوحدة الوطنية ومواجهة عدوان الاحتلال وجرائمه - كلاب مفخخة ضد الدبابات - أزمة دم خانقة في مشافي عدن - الفنان أيوب طارش عبسي يحسم الجدل ويصدر بيانا - رئيس مجلس التلاحم يعزي في وفاة الشيخ عبدالجليل عبدالسلام عبدالسلام المصنف - الشيخ المحضار يشيد بمستوى الحضور والمشاركة الواسعة لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف - وفاة نجل الاخ حيدر احمد محمد جهلان بالاردن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بقلم بدر جاسم

الثلاثاء, 10-سبتمبر-2024
صنعاءنيوز / بقلم بدر جاسم -





الألوان التي تكسو الأشياء، وتضفي عليها مظهراً معيناً، فهي تحمل بين طياتها دلالات كثيرة، فهي بشكل واضح تنبئ عن الإنتماء والاعتقاد، فمثلا عندما نلبس السواد في شهري محرم وصفر، فهذا يدل على إننا حسينيون، وقد لوحظ أن ألوان المثلية تنتشر بشكل يثير القلق، فهي توجد على ملابس وألعاب الأطفال، وكذلك على كتب ودفاتر وكراسات طلاب المدارس!

إن من المهم التفات أولياء الأمور والمعلمين إلى هذا الموضوع، وإعطائه أولوية هامة، وبشكل جاد، فهو بكل بساطة دعوة إلى المثلية، فمن يستعمل ألوانهم فهو منهم، وعلى أقل تقدير قد روج لهم من حيث يعلم أو لا يعلم.

نحن الآن على أبواب عام دراسي جديد، وألوان الشذوذ منتشرة بشكل كبير، مما يدل على أن هناك أيادٍ خفية تعمل على ذلك، تريد أن تذوّب ثقافة المجتمع العراقي، وتنسف معتقداته الإسلامية، بشكل صامت ودون ضجيج.

بعد أن أعلن الشعب العراقي هويته الثقافية في زيارة الأربعين، فلا يُسمح أن تشوه هذه الهوية التي كُتبت احرفها بدماء الشهداء، بنشر الشذوذ والتفاهات في المجتمع العراقي.

إن الواجب هو تنبيه أولياء الأمور والقائمين على العملية التربوية، من هذه الألوان التي تختبئ خلفها العقارب والافاعي، فألوان المثلية تمثل بذوراً للسقوط والانحلال، لذا فالحذر الحذر من هذه الألوان!
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)