shopify site analytics
مؤسسي احسن فريق يزورون احسن فريق 16 بنادي الطيران صنعاء - الساعدي يكتب: التيار الصدري وكارت العودة الى الحياة السياسية. - في الذكرى الثانية لانتفاضة مهسا: آفاق الانتفاضة والإطاحة بالنظام - الوحدة الوطنية ومواجهة عدوان الاحتلال وجرائمه - كلاب مفخخة ضد الدبابات - أزمة دم خانقة في مشافي عدن - الفنان أيوب طارش عبسي يحسم الجدل ويصدر بيانا - رئيس مجلس التلاحم يعزي في وفاة الشيخ عبدالجليل عبدالسلام عبدالسلام المصنف - الشيخ المحضار يشيد بمستوى الحضور والمشاركة الواسعة لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف - وفاة نجل الاخ حيدر احمد محمد جهلان بالاردن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أفادت وسائل إعلام عبرية اليوم الاثنين، بإصابة جنديين إسرائيليين في عملية دهس تبعها تبادل إطلاق نار على الحدود مع جمهورية مصر

الثلاثاء, 10-سبتمبر-2024
صنعاءنيوز / -
إصابة جنود إسرائيليين في عملية دهس عند الحدود مع مصر وسط تبادل إطلاق نار
أفادت وسائل إعلام عبرية اليوم الاثنين، بإصابة جنديين إسرائيليين في عملية دهس تبعها تبادل إطلاق نار على الحدود مع جمهورية مصر.

إصابة جنود إسرائيليين في عملية دهس عند الحدود مع مصر وسط تبادل إطلاق نار

وقال موقع "حدشوت حموت" العبري إن "سيارة رباعية الدفع من طراز تويوتا أطلقت النار عند الحدود مع مصر تجاه جنود الجيش الإسرائيلي".


وبحسب القناة 14 الإسرائيلية "أطلق جنود الجيش النار على مركبة صغيرة مسرعة اقتربت منهم عند الجزء الشمالي من الحدود مع مصر" مشيرة إلى أن المركبة انسحبت من مكان الحادث.

وقال الجيش الاسرائيلي في بيان: "خلال نشاط عسكري لقواتنا على الحدود المصرية، شخص الجنود سيارة مسرعة باتجاههم فبدأوا باجراءات لوقفها (اطلاق النار)، والبحث عن المشتبهين وتجري عمليات تمشيط في المنطقة".

يذكر أن مدينة طابا المصرية شهدت يوم الجمعة قبل الماضي، شجار بين مصريين واسرائيليين داخل احد الفنادق، وكشفت مصادر أمنية مصرية أسفرت عن إصابة 4 عمال مصريين و3 سياح إسرائيليين.

ونفى مصدر أمني مسؤول، ما تم تداوله في وسائل الإعلام الإسرائيلية، حول وقوع عملية طعن لأحد مواطنيهم بمدينة طابا في جنوب سيناء.

وأوضح المصدر أن المشاجرة كانت بسبب عدم قيام السياح بالدفع مقابل خدمات تم استخدامها.

وأمرت النيابة العامة المصرية، بحبس متهمين إسرائيليين احتياطيا، في وقائع التعدي بالضرب على ثلاثة عمال بفندق بمدينة طابا.

المصدر:
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)