shopify site analytics
مؤسسي احسن فريق يزورون احسن فريق 16 بنادي الطيران صنعاء - الساعدي يكتب: التيار الصدري وكارت العودة الى الحياة السياسية. - في الذكرى الثانية لانتفاضة مهسا: آفاق الانتفاضة والإطاحة بالنظام - الوحدة الوطنية ومواجهة عدوان الاحتلال وجرائمه - كلاب مفخخة ضد الدبابات - أزمة دم خانقة في مشافي عدن - الفنان أيوب طارش عبسي يحسم الجدل ويصدر بيانا - رئيس مجلس التلاحم يعزي في وفاة الشيخ عبدالجليل عبدالسلام عبدالسلام المصنف - الشيخ المحضار يشيد بمستوى الحضور والمشاركة الواسعة لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف - وفاة نجل الاخ حيدر احمد محمد جهلان بالاردن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشف الإعلامي المصري أحمد موسى عن حجم الخسائر التي تتعرض لها مصر بسبب الأحداث المتوترة في المنطقة والحرب التي تشنها إسرائيل

الثلاثاء, 10-سبتمبر-2024
صنعاءنيوز / -
كشف الإعلامي المصري أحمد موسى عن حجم الخسائر التي تتعرض لها مصر بسبب الأحداث المتوترة في المنطقة والحرب التي تشنها إسرائيل على قطاع غزة.

مصر.. إعلامي شهير يعدد خسائر مصر الكبرى جراء الحرب على غزة (فيديو)
دمار خلفه الجيش الإسرائيلي في غزة / Legion-Media
https://www.youtube.com/watch?v=5LNL0Mp73Nw

وقال أحمد موسى في برنامجه "على مسؤوليتي" على فضائية "صدى البلد" المصرية، إن مصر خسرت نحو 6 مليار دولار في قناة السويس وتراجع إيرادات قناة السويس المصرية بسبب الأحداث في البحر الأحمر.

وأضاف أن قناة السويس كان يعبرها يوميا من 75 لـ 80 سفينة يوميا، لكن بسبب الأحداث التي تشهدها منطقة البحر الأحمر بسبب الحرب الإسرائيلية على غزة، تراجعت تلك الأعداد وأصبح عدد السفن التي تمر بالقناة يوميا لا يتعدى 37 سفينة.

وذكر أن مصر هي أكبر دولة خسرت بسبب هذه الحرب التي تشنها إسرائيل على غزة والأراضي الفلسطينية وأن القاهرة تدفع ثمنا كبيرا.

وأوضح أن الهجمات التي ينفذها الحوثيون في منطقة البحر الأحمر لم توقف الحرب ولم توقف عمليات الإبادة التي يتعرض الشعب الفلسطيني ولم تؤثر على إسرائيل، لكن تلك العمليات ضيعت حركة التجارة العالمية وأثرت على الاقتصاد المصري.


المصدر
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)